اعلان

موعد صرف معاشات شهر مايو بزيادة 15%

معاشات شهر مايو
معاشات شهر مايو

يزداد البحث عن معاشات شهر مايو 2024 حيث تستعد وزارة التضامن الاجتماعي صرف معاشات مايو 2024 من بنك ناصر الاجتماعي خلال أيام بالزيادة المُقررة من الحكومة للشهر الثالث وقيمتها 15%.

من ناحية أخرى، يهتم أصحاب المعاشات بالاستعلام عن موعد صرف معاش مايو ورابط الاستفسار عن أسئلتهم، خاصةً في الزيادات التي أقرتها الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية، بزيادة المعاشات وتطبيقها على 11 مليون مواطن من مستفيدي المعاشات.

معاشات شهر مايو

يُلزم قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات أصحاب العمل والجهات والمؤسسات في حالة التأخر عن سداد الاشتراكات بسداد مبالغ إضافية.

كما نص القانون على أنه في حالة التأخير في أداء أي من المبالغ الخاصة بالاشتراكات، يستحق على الملتزم بالأداء بما في ذلك الجهاز الإداري للدولة والهيئات العامة مبلغ إضافي شهري عن مدة التأخير من تاريخ وجوب الأداء حتى نهاية شهر السداد.

كما تنص المادة 121 على أن يحسب المبلغ الإضافي بنسبة تساوى متوسط إصدارات الخزانة من الأذون والسندات في الشهر السابق للشهر الذي يتعين فيه سداد المبالغ مضافًا إليه 2%، ويتم الإعفاء من المبلغ الإضافي إذا تم السداد خلال خمسة عشر يومًا من تاريخ وجوب الأداء.

https://www.nosi.gov.eg/ar/News/Pages/NewsList.aspxصرف معاشات شهر مايو

موعد صرف معاشات شهر مايو

موعد صرف معاشات شهر مايو يبحث عنه الآلاف من أصحاب المعاشات إلكترونيًا بالزيادة الجديدة.

وأعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن صرف معاشات مايو 2024 من بنك ناصر الاجتماعي اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل أول الشهر بـزيادة 15% للشهر الثالث على التوالي، ضمن تنفيذ حزمة إجراءات الحماية الاجتماعية للأسر الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل.

رابط الاستعلام عن معاشات مايو 2024

يُمكن للراغبين من أصحاب المعاشات في الاستعلام عن كل ما يتعلق بقبض المعاش، الدخول على هذا الرابط من هنــا: https://www.nosi.gov.eg/ar/News/Pages/NewsList.aspx

ثانيا: اضغط على الاستعلام عن المعاشات.

ثالثا: ادخل كافة البيانات الخاصة بصاحب المعاش من الرقم القومي، والاسم ورقم الهاتف وغيرها.

رابعا: اضغط على كلمة الاستعلام.

خامسا: ستظهر لك كافة البيانات الخاصة بصاحب المعاش.

سادسا: يمكنك الاستعلام هكذا عن معاشات مايو 2024.

WhatsApp
Telegram