اعلان

مدير مستشفيات الأقصر: الاستهتار سيضيع الجميع ولن نجد من يعالجنا

فيروس كورونا
فيروس كورونا

بعث الدكتورخلف عمر مدير إدارة المستشفيات بمحافظة الأقصر، ومدير مستشفى الأقصر العام، رسالة هامة للمواطن، لتوعيتهم على خطر انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وكيفية الوقاية منه، وذلك للحفاظ على حياة المواطن.

وقال الدكتور خلف عمر، أنا كعضو في الفريق الطبي احتمالية إصابتي بفيروس كورونا ليست بمزاجي، ولكنها شيء خارج عن إرادتي، لأنني أظل في المستشفى، لانتظار المرضى للكشف عن حالتهم الصحية، وأتعامل مع المريض بكل شفافية، دون الخوف من مرضه وأفعل المستحيل في سبيل إنقاذ حياته، مضيفًا حتى إذا رأيت عليه أعراض فيروس كورونا، ومستعد لأضحي بحياتي من أجله وأجل أهله الذين يأمنون أن تعود إليهم سالمًا.

وأكد مدير مستشفى الأقصر، على أنه يواصل تقديم جميع الخدمات الطبية للمريض، مشيرا إلى أن المواطن توجد لديه فرصة في عدم الإصابة بفيروس كورونا، إذا التزم بالتعليمات الوقائية وعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى، إضافة إلى عدم التجمع مع الآخرين.

ووجه مدير مستشفيات الأقصر، رسالة للمواطنين، قائلا "خليك في بيتك وبلاش التجمعات، التزم بالتعليمات الوقائية وساعدني انقذ حياتك" ، متمنيا من الجميع سماع نداءه والإحساس بخطورة ما وصل إليه الشعب، ليجدوا من ينقذهم بعد ذلك.

وأوضح مدير مستشفيات الأقصر، أن الاستهتار سيضيع الجميع الأطباء والمرضى والممرضين، ومن يصاب لن يجد ما يعالجة بعد ذلك إذا استمر الإهمال بالتعليمات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً