اعلان

"صحة سوهاج": الأوضاع بالمحافظة مطمئنة.. ونحن الأقل في عدد المصابين

كورونا.. صورة أرشيفية
كورونا.. صورة أرشيفية

بعد إعلان وزارة الصحة عن دخول مصر فى مرحلة الذروة، بسبب تزايد أعداد المصابين بنسبة كبيرة، مع ارتفاع أيضًا فى أعداد المتوفين، ما أدى إلى رفع درجة الإستعداد القصوى في أغلب المدريات بالمحافظة.

وصرح مصدر مسئول بمدرية الصحة بسوهاج، أن الأوضاع بمحافظة سوهاج طبيعية، واننا نعمل جاهدين فى مواصلة أعمال التطهير والتعقيم وتنفيذ العزل الصحي لجميع المخالطين للحالات المصابة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة ل"أهل مصر" أن محافظة سوهاج تعد الأقل فى عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد، مقارنة بمحافظات مصر المختلفة، ولذلك محافظة سوهاج الأوضاع بها مطمئنة بسبب عدم تزايد أعداد المصابين، بينما محافظة سوهاج، يوجد بها مستشفى الحميات، وهي المستشفى "الإحالة"، ولا يوجد مستشفى عزل بسوهاج، وأنه لا يوجد أي نقص فى أعداد الأطباء

يذكر أنه سجلت محافظة سوهاج، أمس الأحد، حالتي إصابة بفيروس كورونا، واحدة بمركز سوهاج، والثانية بمركز البلينا جنوب سوهاج، ليرتفع عدد المصابين إلى 44 حالة، منهم 6 وفيات.

وكانت قد قامت الإدارة الصحية بمركز أخميم شرق سوهاج، بتوجية فريق شامل من الطب الوقائي وفريق من مكافحة ناقلات الامراض بالمشاركة مع مجلس مدينة أخميم، بتعقيم منطقتى الرى وامتداد معهد الفتيات عقب ظهور حالتى إيجابيتين بفيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً