اعلان

شاهد.. أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 13.. استشهاد المجند ياسر

مسلسل الاختيار الحلقة 13
مسلسل الاختيار الحلقة 13

شهد مسلسل الاختيار الحلقة 13 اليوم الكثير من الأحداث على قنوات عرض مسلسل الاختيار بعدما أمر أمير بيت المقدس أن يتم تفريق الجماعة في أماكن متفرقة وذلك بعد أن فجروا مكتب المخابرات الحربية في الاسماعيلية.

أحداث مسلسل الاختيار

وطلب الامير أبو عبد الله من التكفيرين الذين سيظلوا في الاسماعيلية بأن يجعلوا نغمة هاتفهم أغنية "تسلم الأيادي" للمطرب حسين الجسمي كي لا يتم الشك بهم.

المنسي في مسلسل الاختيار

كما شهدت الحلقة 13 من مسلسل الاختيار لقاء أمير كرارة الذي يلعب دور الرائد أحمد المنسي برفقة كتيبته وأوصاهم بأن القائد يجب أن يكون قريب من رجالته ويعرف عنهم كل شيء ويحبهم ويحبوه ويعتبرهم مثلا أبناءه، وأوصاهم على بعض كي يكونوا يد واحدة.

شهيد الاختيار الحلقة 13

وكان أصعب مشهد في نهاية حلقة اليوم من مسلسل الاختيار هو لحظة استشهاد المجند ياسر، وهو في الحقيقة اسمه محمد أيمن شيويقة، حيث رآى أحد التكفيرين يرتدي حزام ناسف بالقرب من الكتيبة فقام باحتضانه وانفجر معه كي يحمي زملائه.

مواعيد عرض مسلسل النهاية على قناة On Drama

مشاهدة مسلسل النهاية على قناة On Drama الساعة 5 مساءًا و11 ونصف مساءًا، و3:15 صباحًا و8 صباحًا

قصة مسلسل النهاية

تتضمن قصة مسلسل النهاية أحدث نهاية العالم، حيث أن العمل تدور أحداثه بعد 100 عام من الآن أي في عام 2120، وفي وقتها لا توجد بلاد بل يوجد عالم واحد يحكمه كيانان، ويجسد يوسف الشريف في مسلسل النهاية شخصية مهندس بكيان منهما، ويمثل الكيانان الحكومة التي تحكم.

قنوات عرض مسلسل النهاية على قناة on e

يعرض مسلسل النهاية الحلقة 14 على قناة on e، الساعة 10:15 مساءًا، و2 صباحًا و2 مساءًا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل