اعلان

طارق حامد لاعب الزمالك ضيف رامز مجنون رسمي في حلقة اليوم

طارق حامد
طارق حامد

يحل اليوم الجمعة نجم وسط نادي الزمالك طارق حامد، ضيفا على مقلب رامز مجنون رسمي، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، على قناة ام بي سي مصر، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، ويقع في فخ برنامج رامز مجنون رسمي عدد من مشاهير الفن والرياضة والإعلام.

ضيف رامز مجنون رسمي

ويعد طارق حامد لاعب وسط الزمالك ثالث لاعب كرة قدم يقع في فخ برنامج رامز مجنون رسمي هذا العام بعد كل من على معلول ومحمود عبد المنعم كهربا نجمي نادي الأهلي.

وحل في مقلب رامز مجنون رسمي حتى الآن كل من الفنانة غادة عادل، ياسمين صبري، أمينة خليل، على معلول لاعب الأهلي، ياسمين رئيس، محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، حمدي الميرغني، حسن عسيري،بدرية طلبة، والفنان السوري باسم ياخور. فيفي عبده.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

تساعد الإعلامية أروى الفنان ارامز جلال في مقلبه رامز مجنون رسمي كي تجذب أحد المشاهير النجوم عن طريق دعوته إلى أحد الأماكن بدبي وهناك يتعرض لمغامرة غير متوقعة، التي تحمل معها لحظات رعب وإثارة، ما يزيد من خوفه وفزعه، خاصة مع تقييده في كرسي أثناء حدوث المغامرة غير المتوقعة والتعرض للصعق الكهربائي، وبعد الانتهاء من المغامرة، يعبر الضيف عن غضبه تجاه ما فعله به رامز جلال، حيث ظهر البعض وهم يضربون رامز جلال بسبب المقلب الذي تم تنفيذه بهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً