اعلان

سائق سيارة الوقود المشتعلة بالعاشر: ربنا وهبني الشجاعة لإنقاذ 3 مجاورات (فيديو)

شهدت مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية في الساعات الأولى من صباح اليوم حادث انفجار مأساوي أثناء تفريغ تانك بنزين.

وقال " طلعت سالم حسين" سائق سيارة الوقود التي انفجرت، ويبلغ من العمر 51 عاما مقيم بقرية تلراك التابعة لمركز ومدينة أولاد صقر بمحافظة الشرقية: أثناء تفريغ البنزين اشتعلت النيران داخل المقطورة فقمت على الفور بأخذ السيارة وإبعادها إلى داخل الصحراء.

وأضاف لـ "أهل مصر"، قمت بفك عربة القيادة وترك مقطورة التانك، وربنا وهبني الشجاعة في الوقت ده عشان أنقذ حياة المواطنين داخل المجاورة 46 والـ 47 و الـ 48 والحمدلله على كل حال.

وقال عامل بمحطة البنزين التي كانت تستقبل حمولة السيارة من الوقود بالعاشر من رمضان: أثناء تفريغ تانك البنزين حصل ماس ساعد على اشتعال الخرطوم الخاص بالتفريغ وعلي الفور أقدم السائق على إخراج السيارة إلى منطقة جبلية ليجنب المنطقة خطر انفجار تانك بنزين سعة 55 ألف لتر، وليتمكن من إنقاذ ثلاث مجاورات.

وأشار إلى أن تانكات الزيت انقلبت داخل البنزينة وذلك ساعد على سرعة الاشتعال، وأن التلفيات داخل البنزينة بسيطة ولا توجد خسائر بشرية.

وكان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء أحمد زكي، نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بسيارة وقود بالقرب من الصحراء الملاصقة لمحطة وقود بالمجاورة 46، بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، وتبذل قوات الحماية المدنية بالعاشر من رمضان، برئاسة المقدم عبدالحميد أبو فول، جهودها للسيطرة التامة على الحريق.

وانتقلت قوات الحماية المدنية بالشرقية للسيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده للعقارات المجاورة، كما دفعت بـ 15 سيارة إطفاء للتعامل مع النيران.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً