اعلان

لاختلال توازنه.. القصة الكاملة لسقوط عامل بالطابق الخامس في 15 مايو

المتوفي
المتوفي
كتب : حسن سمير

جاهد "أحمد أبو غ"، صاحب ال49 عاما من عمره كثيرًا مع مرضه، الذي يؤثر على اختلال توازنه، رغم قلة وزن جسده، وفي الساعات الأولى من صباح اليوم، خرج للاستراحة على كرسي خشبي، متكئا على عصا، بشرفة شقته (بلكونة)، وإذ به يختل توازنه بيسقط جثة هامدة من الطابق الخامس.

داخل مجموعة 32 التابعة لمنطقة خمسة عشر مايو جنوب محافظة القاهرة، تعالت أصوات صريخ أحد الجيران، فور مشاهدته يسقط من أعلى العقار، "فكرنا سجادة وقعت من فوق، ماحدش أخد باله، ماعرفناش الا لما ابنه بيقول أبويا وقع من فوق يا جدعان إلحقونا" بحسب ماقاله أحد السكان.

هرول مسرعًا أحد الجيران ليبلغ أحد رجال الشرطة وغرفة عمليات النجدة، للإلحاق به قبل أن يفارق الحياة، إلا أنه انتهت حياته قبل وصوله المستشفى.

وانتقلت قوة من قسم شرطة؛ 15 مايو بقيادة المقدم أحمد رضوان، رئيس مباحث، لكشف تفاصيل الواقعة، إذ بفريق من نيابة 15 مايو وصل لمعاينة موقع الحادث

التحريات الأولية التي أجراها المقدم أحمد رضوان، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، كشفت أن الضحية يعاني من مرض بالمخ يؤثر على توازنه، وأثناء توقفه في بلكونة شقته اختل توازنه وسقط أرضا، ولقي مصرعه في الحال، وأشارت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية في الحادث وأن الوفاة طبيعية، جراء السقوط من ارتفاع.

بداية الواقعة عندما كانت عقارب الساعة تشير الي الثانية من صباح اليوم الأحد، ورد بلاغ لرئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، من أهالي مجاورة 32، مفاده سقوط شخص من الطابق الخامس.

وعلى الفور انتقل النقيب أحمد إبراهيم، معاون المباحث لمحل البلاغ، وبالفحص تبين مصرع شخص يدعى أحمد، 49 سنة، ومصاب بكسور في أنحاء متفرقة من الجسد ونزيف داخلي، وبعمل التحريات تبين عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

حرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات التي أمرت بتصريح دفن الجثة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً