المشرف العام على التحرير داليا عماد

هاتف Honor 9x lite يشهد حجز 3000 وحدة فور اطلاقه بمصر ..وهدية مفاجأة للعملاء

أهل مصر
Honor 9x lite
Honor 9x lite

كشفت شركة هونر مصر عن حجز ثلاثة آلاف وحدة من هاتف Honor 9x lite خلال ثلاثة ايام فقط من اطلاقه في السوق المصرية بما يؤكد ثقة العملاء بامكانيات الهاتف المعلن عنها.

ويعد الهاتف الأرخص مقابل امكانياته في فئته السعرية مقارنة بالهواتف المنافسة حيث انطلق بسعر 2888 جنيها .

_ هدية مفاجأة لأصحاب الحجز المسبق من عملاء هونر :

وكانت شركة Honor اعلنت تخصيص هدية باور بانك لأصحاب الحجز المسبق للهاتف حيث سيتم فتح باب الأسواق للهاتف المنتظر خلال أيام .

_ سعر ومواصفات هاتف Honor 9x lite في مصر:

ويقدم الهاتف تجربة ذكية ومتميزة للمستخدمين في مصر ، ابرزها الماده المصنع منها الجهاز وهي الزجاج وليس البلاستيك وسعته التخزينيه 128 جيجا ، بالاضافه الي شاشة العرض الكاملة مقاس 6.5 بوصة وكاميرا مزدوجة تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا مساعدة للعمق بدقة 2 ميجابكسل.

_ بطارية هاتف Honor 9x lite..تجربة لشحن الهواتف الذكية:

كما انه مدعم بمعالج Kirin 710 ووحدة معالجة الرسوميات Turbo التي تضمن معالجة الصور بجودة عالية، ومزود ببطارية بقدرة 3750 مللي أمبير، مما يُمكن مستخدمي HONOR 9X Lite من استخدام الهاتف دون قلق بشأن شحنه طوال اليوم.

_ شاشة هاتف Honor 9x lite لا تقبل المنافسة في نفس الفئة السعرية:

ويتميز هاتف HONOR 9X Lite بشاشة مقاس 6.5 بوصة في هيكل مريح عند الإستخدام بيد واحدة بفضل الشاشة الخالية من فتحة الكاميرا ،حيث تتميز شاشة العرض الكاملة والخالية من فتحة الكاميرا بدقة 2340 x 1080 التي لا تقبل المنافسة مما يوفر تجربة محسنة لمشاهدة الصور ومقاطع الفيديو وإنجاز المزيد.

_ تزويد هاتف Honor 9x lite بفلتر لمنع اجهاد العين :

ولأن العلامة دائماً تضع المستخدم في مقدمة أولوياتها، زودت هونر هاتفها بفلتر الضوء الأزرق المعتمد من TÜV Rheinland والذي يعمل على تقليل إشعاعات الضوء الأزرق الضارة والمنبعثة من الشاشة، مما يقلل من إجهاد العين بغض النظر عن الاستخدام الكثيف للهواتف الذكية.

ويقدم هاتف HONOR 9X Lite بطارية تدوم طويلاً بقدرة 3750 مللي أمبير، فيتيح عمر البطارية الطويل 108 ساعات من تشغيل الموسيقى أو 28 ساعة من المكالمات الهاتفية أو 22 ساعة من تشغيل الفيديو أو 10 ساعات من اللعب المتواصل.

_ ذاكرة هاتف HONOR 9X Lite..ومساحة تخزين خيالية:

كما يأتي هاتف HONOR 9X Lite مع ذاكرة RAM بسعة 4 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. وتعمل بطاقات SIM وmicroSD معاً لتوفير ما يصل إلى 512 جيجابايت من الذاكرة الخارجية، مما يتيح للمستخدمين حفظ ما يصل إلى 10,000 أغنية .

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission