اعلان

ضبط نصاب استولى على أموال الشباب بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج

وزير الداخلية
وزير الداخلية

نجحت الأموال العامة، في ضبط أحد الأشخاص بالغربية لقيامه بالنصب والاحتيال على مواطنين والاستيلاء على أموالهما بزعم التسفير للعمل بالخارج.

تبلغ لفرع الإدارة بوسط الدلتا من مواطنين، مقيمان بدائرة مركز شرطة زفتى بمحافظة الغربية، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليهما، بزعم تسفير أحدهما لإحدى الدول الأجنبية، ومساعدة الثانى فى إستيراد أجهزة كمبيوتر بمشتملاتها من الخارج.

وأكدت التحريات صحة البلاغ، وأسفرت عن قيام حاصل على دبلوم مقيم بدائرة مركز شرطة زفتى بمحافظة الغربية، سبق إتهامه فى قضية "نصب تسفير"، بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للخارج، وإيجاد فرص عمل لهم بها، وكذا الإستيلاء من أحدهما على مبلغ مالى قدره 80 ألف جنيه مقابل تسفيره لإحدى الدول الأجنبية، وتوفير فرصة عمل له بها، وكذا مبلغ مالى قدره 75 ألف جنيه مقابل مساعدة الآخر فى استيراد أجهزة حاسب آلى بمشتملاتها من الخارج، إلا أنه لم ينفذ ما تم الإتفاق عليه ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته إعترف بإرتكابه للواقعتين.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة