اعلان

بعد بكائه تأثرا بانتقادات الجماهير.. تعرف على أرقام مروان محسن مع الأهلى والمنتخب

مروان محسن
مروان محسن

علق مروان محسن مهاجم النادي الأهلى ومنتخب مصر، على الانتقادات اللاذعة التى يتعرض لها من الجماهير، بسبب سوء التوفيق الذي يلازمه خلال الفترة الأخيرة، وإضاعة بعض الفرص السهلة، وذلك خلال لقاء تلفزيوني عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، مساء أمس الثلاثاء.

واستنكر مروان محسن الانتقادات قائلاً: "هناك من يقول إنني أهدر عدة أهداف، لكني أرجع لمشاهدة المباراة للبحث عن تلك الفرص ولا أجد شيئا، أين الفرص التي تأتي لي حتى أهدرها؟".

واستطرد: " لا أتأثر بالانتقادات، والمدير الفني رينيه فايلر ينصحني دائما بعدم الانشغال بما يُقال، ويطالبني بتنفيذ ما يطلبه مني فقط".

وأضاف: "أجتهد لإحراز الأهداف، الانتقادات تضعني تحت ضغط، خاصةً أن أي مهاجم مطلوب منه يسجل أهدافاً، ويجب أن يكون لي بصمة مع الفريق".

بكاء مروان محسن

ثم دخل اللاعب فى نوبة بكاء شديدة بعد مشاهدة فيديو يعرض آراء بعض جماهير القلعة الحمراء، والتى تشيد بقدرات اللاعب، وتصفه بأنه من أفضل مهاجمي الكرة المصرية.

وفسر نجم الأهلى، سبب بكائه قائلاً: "بيصعب عليا نفسي بسبب الضغوطات، أتعرض لظلم كبير".

وتطرق للحديث عن الإصابات الكبيرة التى طاردته طوال مسيرته الكروية، قائلاً: "مررت بصعوبات كثيرة في حياتي منها الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، لكن لديّ إصرار، وتعرضت للإصابة بفيروس سي مع بتروجيت أبعدتني عن الملاعب لفترة كبيرة".

وانضم مروان محسن إلى النادي الأهلى في 26 يوليو 2016، قادماً من الإسماعيلى، وعلى الرغم من المستوى الرائع الذي قدمة اللاعب رفقة الدراويش، والذي جعله من أفضل مهاجمي الدوري المصري موسم 2016/2017 برصيد 14 هدفا، ومن ثم أصبح محط أنظار القطبين للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية، إلا أنه تلقى انتقادات عديدة منذ التحاقة بصفوف المارد الأحمر، وصلت حد السخرية خاصةً على مواقع التواصل الاجتماعي، فدائماً ما ترى بعض جماهير الأهلى من رواد "السوشيال ميديا"، أن مستواه أقل من أن يكون المهاجم الأول للكتيبة الحمراء.

ويرصد "أهل مصر" فى هذا التقرير أبرز أرقام مروان محسن مع الأهلى:

أرقام مروان محسن مع الأهلى

شارك مروان محسن مع الأهلى في 67 مباراة في جميع المسابقات المحلية والقارية، سجل خلالهم 17 هدف وصنع 6 أخرين، كما توج ب 4 بطولات، حيث حقق لقب الدوري المصري 3 مرات على التوالى مواسم 2016/2017 و2017/2018 و2018/2019، بالإضافة إلى كأس السوبر المصري مرة وحيدة موسم 2018/2019.

وعلى الصعيد الدولى لعب مروان محسن رفقة المنتخب المصري 35 مباراة، أحرز خلالهم 7 أهداف وصنع هدف وحيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً