اعلان

ارتباك في ديوان عام محافظة الدقهلية بسبب كورونا

محافظ الدقهلية أثناء التوقيع
محافظ الدقهلية أثناء التوقيع
كتب : عمروعلى

يشهد الديوان العام لمحافظة الدقهلية، حالة من الارتباك بعد تناول أنباء بإصابة الدكتور أيمن مختار محافظة الدقهلية، بفيروس كورونا المستجد، وبالرغم من نفي المحافظ في بيان رسمي، والذي الذى أكد فيه عدم تواجد أي إصابات بكورونا داخل المحافظة.

وقال المحافظ في بيانه، أن الديوان العام للمحافظة خالٍ من أية حالات للاصابة بفيروس كورونا.

اقرأ ايضا| عاجل| حقيقة إصابة محافظ الدقهلية بفيروس كورونا.. أيمن مختار يرد

جاء ذلك تعقيبا على أنباء اكتشاف حالة إصابة لمدير إدارة البيئة بالمحافظة، بجانب أنباء عن إصابة الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية بفيروس كورونا أيضًا.

وأوضح محافظ الدقهلية أن مدير البيئة في إجازة رسمية منذ بداية شهر رمضان ولم يتواجد بالديوان العام للمحافظة منذ ذلك التاريخ.

وأكد محافظ الدقهلية أنه بالرغم من ذلك، تم اتخاذ كافة الإجراءات والاحترازات اللازمة وإعطاء اجازة للعاملين بإدارة البيئة بالمحافظة والإدارات المجاورة لها بالديوان لمدة 14 يوم لحين الاطمئنان عليهم، كما تم فحص العاملين المتواجدين بالديوان العام.

وأكد الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أنه تم تحويل مدير إدارة شئون البيئة بديوان عام محافظة الدقهلية لمستشفى العزل بكفر الزيات، بعد اكتمال العدد بمستشفى تمى الأمديد .

اقرأ أيضًا.. محافظ الدقهلية يؤكد إصابته بكورونا: لم أشعر بأعراض الفيروس

كما أكد مصدر مطلع بالطب الوقائي، أنه تم عمل جميع التحاليل للمخالطين لحالة مدير إدارة البيئة، وتبين سلبية نتائج تحاليلهم، فيما أكد مصدر طبي على أن الدكتور أيمن مختار أصيب بالفيروس بالفعل نتيجة مخالطته لمدير إدارة البيئة، ولكن لم يتم الإعلان عن ذلك حتى الآن.

فيما قام مسؤلو المحافظة بغلق هواتفهم المحمولة، من بينهم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وهيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، والدكتور سعد مكي وكيل وازرة الصحة بالدقهلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة