اعلان

تعرف على المصروفات الدراسية للالتحاق بالمدارس اليابانية

تعرف على أنشطة التوكاستو بالمدارس اليابانية المصرية
تعرف على أنشطة التوكاستو بالمدارس اليابانية المصرية

تعرف على المصروفات الدراسية للالتحاق بالمدارس اليابانية ؛ وذلك بعد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني, فتح باب التقدم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية, ويسعي اولياء الأمور راغبي التقديم لابناءهم للالتحاق بها معرفة المصروفات الدراسية وكيفية سدادها.

تقدر مصروفات المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسى 2020/2021 مبلغ 11650 جنيهاً للطالب تشمل المصروفات المدرسية والكتب ولا تشمل الزى المدرسى وذلك وفق قواعد وزارة التربية والتعليم.

مصاريف المدارس اليابانية

حيث يتم سداد مبلغ 1000 جنية كمقدم مصروفات لكل الطلبة لا يسترد، وسيكون من إجمالي المصروفات الدراسية يتم سداده في خلال 15 يوماُ من تاريخ إخطار ولى الأمر رسمياً بقبول إبنه بشكل نهائي.

وأكدت الوزارة أنه يتم تسليم المدرسة إيصال السداد قبل انتهاء المهلة وإلا سيتم رفض طلب ولى الأمر والانتقال إلى الطفل التالى في قائمة الانتظار ولن يتم إعادة النظر في ملف الطفل مرة ثانية.

اقساط مصاريف المدارس اليابانية

تصدر وحدة إدارة المدارس المصرية اليابانية قواعد سداد هذه المصروفات بشكل سنوي وهى هذا العام على قسطين الأول 7650 جنية والثانى 4000 جنية وذلك في مواعيد محددة وبقواعد ملزمة يتم تطبيق القانون عند مخالفتها.

و تكون تلك المبالغ المحددة للمصروفات قابلة للزيادة وفقا للقواعد والاحكام التي تعتمدها وزارة التربية والتعليم فى شأن المدارس المصرية اليابانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً