اعلان

زوجة محافظ الدقهلية تصل مبنى الاستراحة لقضاء فترة العزل بصحبته بعد إصابتهما بكورونا

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية
كتب : عمروعلى

كشف مصدر مطلع بديوان عام محافظة الدقهلية عن وصول زوجة محافظ الدقهلية، منذ قليل، إلى مبنى الإستراحة، وذلك لقضاء فترة العزل مع زوجها، بعد التأكد من إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

كما أكد المصدر أن زوجة المحافظ تم نقلها بسيارة تابعة لمحافظة الدقهلية، وسط إجراءات أمنية مشددة، فيما أكد مصدر بالطب الوقائى أنه تم تشكيل فريق طبى متكامل لمباشرة الحالتين وإجراء جميع التحاليل اللازمة لتطبيق بروتوكول العلاج اللازم.

كما أكد المصدر أنه تم إخطار المحافظ بإيجابية تحاليل زوجته، وتسبب ذلك حالة من الحزن الشديد لدى الدكتور أيمن مختار وقام بالاتصال على أسرته للاطمئنان عليهم، كما أكد المصدر أنه لا تزل الإجراءات الاحترازية تتم فى مبنى استراحة المحافظة.

وكان الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، قد أصيب بفيروس كورونا المستجد، وقال إنه لم يشعر بأى أعراض عن إصابته بالفيروس وكان يقوم بمهام عمله على أكمل وجه.

ويشهد الديوان العام لمحافظة الدقهلية، حالة من الارتباك بعد تناول أنباء بإصابة الدكتور أيمن مختار، محافظة الدقهلية، بفيروس كورونا المستجد، فيما انتشرت أنباء عن اكتشاف حالة إصابة لمدير إدارة البيئة بالمحافظة، بجانب الدكتور أيمن مختار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً