اعلان

بعد إصابته وزوجته بكورونا.. ننشر نتائج تحليل أسرة محافظ الدقهلية

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية
كتب : عمروعلى

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أنه تم إجراء جميع التحاليل اللازمة لأسرته من أجل الاطمئنان عليهم، موضحا أنه تم أخذ تحاليل من ابنتيه ووالدته، وتبين سلبية نتائجهم.

كما أكد مختار أنه قام بالتحدث مع فريق الطب الوقائى لمعرفة المخالطين له فى الفترة الأخيرة، للحد من انتشار الفيروس، موضحا أن زوجته ستقوم معه فى الاستراحة التى يقوم بها من أجل قضاء فترة العزل سويا.

وكشف مصدر مطلع بمديرية الصحة بالدقهلية، أن التحاليل التى أجريت لزوجة المحافظ التي أثبتت بإصابتها بفيروس كورونا، تم إجرائها فى القاهرة وليس بمحافظة الدقهلية.

كما أكد المصدر أنه تم إخطار المحافظ بإيجابية تحاليل زوجته، وتسبب ذلك في حالة من الحزن الشديد لدى الدكتور أيمن مختار وقام بالاتصال بأسرته للاطمئنان عليهم، كما أكد المصدر أنه لا تزل الإجراءات الاحترازية مستمرة بمبنى استراحة المحافظة.

وكان الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، قد أصيب بفيروس كورونا المستجد، وقال إنه لم يكن يشعر بأى أعراض عن إصابته بالفيروس وكان يقوم بمهام عمله على أكمل وجه، ويشهد الديوان العام لمحافظة الدقهلية، حالة من الارتباك بعد تناول أنباء بإصابة الدكتور أيمن مختار، محافظة الدقهلية، بفيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط