اعلان

برشلونة يثق فى بقاء ميسي بالفريق لهذا السبب

ميسي
ميسي

أفادت تقارير صحفية أسبانية، اليوم الثلاثاء، بأن حالة من الثقة التامة تسود بين مسئولى برشلونة بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي، لن يرحل عن النادي بنهاية الموسم الجاري.

ويرتبط ميسي مع برشلونة بعقد ينتهى رسميًا بنهاية الموسم المقبل، ورغم ذلك فهناك بند فى عقد ميسي يفيد بإمكانية الرحيل في نهاية هذا الموسم دون مقابل.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فى تقاريرها، بأنه على الرغم من عدم انتهاء الموعد المحدد لإبلاغ برشلونة إذا قرر ميسي الرحيل، إلا أنه لا أحد يشك داخل كامب نو في استمراره.

وأشار التقرير إلى أن إدارة برشلونة تثق بميسي ثقة كبيرة لاسيما وهناك مقابلة جمعت بين الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، والرئيس التنفيذي أوسكار جراو، بعد العودة للتدريبات، رغم ما تردد عن وجود خلافات بعد قرار تخفيض الرواتب.

وأكدت أن أحد أبرز الأسباب التى تضمن استمرار ميسي، سعادته باقتراب وصول مواطنه لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، والذي أثنى عليه بالفعل وطالب بضمه لبرشلونة، بجانب أن ميسي يعلم أنه تقدم في العمر، ولم يعد كما كان قبل سنوات، لذا يرغب في استقدام تعاقدات جديدة تساعده في الحفاظ على وضع برشلونة التنافسي على الألقاب المحلية والأوروبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | استراحة