اعلان

استغاثة طبيب بالمبرة: "أسرة مريض كورونا اقتحموا مستشفى مصر القديمة واعتدوا على الأطباء"

مستشفى مبره مصر القديمة
مستشفى مبره مصر القديمة
كتب : سمر مكي

استغاث بعض الأطباء بمستشفى المبرة في مصر القديمة، عبر حساباتهم على الفيسبوك، لإنقاذهم واتخاذ إجراء صارم ضد من تعدى عليهم أثناء أداء عملهم.

ونشر الدكتور طه حنيش، عبر حسابه، أنه تم اقتحام مستشفى المبرة فجر اليوم الأربعاء، من قبل بعض أهالي الحالات المشتبه في إصابتهم بكورونا بسبب عدم توافر أماكن في الرعاية، مُعلقًا: "لا يكفي أن الأطباء يعملون بأقل وسائل حماية شخصية ومعرضين للعدوى والموت".

وتابع أنه دخل المستشفى رجل وزوجته وأبناؤه الثلاثة المشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا، بسيارة الإسعاف، وأوضح أن الأب حالته الصحية سيئة ويحتاج إلى رعاية ولا يوجد أماكن، فقام الدكتور عمرو، النائب، بعمل تحويل لهم، فقامو بالاتصال على طوارئ الوزارة التي قامت بالاتصال على الطبيب لبقاء المريض في المستشفى.

مستشفى مبره بمصر القديمة

وأضاف: الطبيب قام بوضع أكسجين للمريض ولكنه تُوفي لان حالته الصحية كانت سيئة ويحتاج لرعاية وتنفس صناعي ولا يوجد مكان في المستشفى له، فقامت عائلته بالتهجم على الطبيب في السكن وعلى سكن الرعاية بالضرب وتقطيع الملابس، والأمن لم يستطع مقاومتهم، وحتى الآن عائلته محاصرة المستشفى، والطاقم الطبي في قمة الرعب ولا يستطيعون ممارسة عملهم.

مستشفى مبره بمصر القديمة

وأوضح أن الدكتور الشوبري، المدير المناوب، قام بإخطار مركز الشرطة والتي لم يستمروا طويلا وعقب خروجهم تم عودتهم مباشرة أمام المستشفى.

وفي النهايه وجه الطبيب استغاثه لوزارة الصحة، من عدم القيام بإنقاذهم من أيدي المعتدين مُضيفًا، انه لا يمكن العمل في مثل هذه الظروف علي الإطلاق.

مستشفى مبره بمصر القديمة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً