اعلان

بعد إصابة مستشار المحافظ بكورونا.. ظهور نتيجة تحليل عينة سكرتير عام الإسكندرية (مستند)

محافظ الإسكندرية برفقة سكرتير عام المحافظة
محافظ الإسكندرية برفقة سكرتير عام المحافظة

حصلت "أهل مصر" علي صورة من التقرير الطبي لحالة اللواء محمد عبد الوهاب، سكرتير عام محافظة الإسكندرية، بعد أن أجري تحليل الـ"pcr" لفيروس كورونا المستجد، حيث جاءت نتيجة العينات التي جري سحبها منه سلبية للفيروس.

وخضع اللواء محمد عبد الوهاب، سكرتير عام محافظة الإسكندرية، لتحليل فيروس كورونا بعد تأكد إصابة اللواء محمد عبد الله سحلول، مستشار محافظ الإسكندرية ورئيس وحدة التدخل السريع لإزالة مخالفات البناء، بفيروس كورونا المستجد، كما جري سحب عينات من المخالطين للحالة للتأكد من إصابتهم بالفيروس من عدمه.

نتيجة تحليل كورونا لسكرتير عام محافظة الإسكندرية

وأعلنت محافظة الإسكندرية، صباح أمس الخميس، أنه فى إطار الإجراءات الوقائية التي تقوم بها المحافظة من متابعة دورية للمسؤولين التنفيذيين والموظفين، والقائمين على تنفيذ الأعمال الميدانية بديوان محافظة الإسكندرية، تبين بالمتابعة والفحص إيجابية نتيجة التحليل الخاص باللواء محمد سحلول، مستشار محافظ الإسكندرية ورئيس وحدة التدخل السريع لإزالة مخالفات البناء.

ونوهت المحافظة بأنه تم حصر كافة المخالطين للحالة وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لهم فى هذا الشأن لاسيما أن الإصابة حدثت خلال فترة أجازة عيد الفطر المبارك.

من جانبه علق اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، علي إصابة مستشاره اللواء محمد سحلول بفيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أن العمل مستمر داخل الديوان العام للمحافظة ولن يؤثر ذلك علي سير العمل.

وأضاف محافظ الإسكندرية، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه غير متواجد حاليًا في الإسكندرية حيث أنه متواجدًا مع أسرته في الصعيد بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكدًا استمرار سير العمل داخل الديوان العام للمحافظة بصورة طبيعية، وأن هناك بدائل متوفرة والعمل مستمر، داعيًا الله أن يشفي جميع المرضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً