اعلان
اعلان

عاااااااجل طارق شوقى عن إصدار بيان رسمى للثانوية العامة غدا " اشاعات محضة ومغرضة" خاص

طارق شوقى عن إصدار بيان رسمى للثانوية العامة غدا " اشاعات محضة ومغرضة"
طارق شوقى عن إصدار بيان رسمى للثانوية العامة غدا " اشاعات محضة ومغرضة"

نفي الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ما يتم تداوله على بعض مواقع وسائل الإعلام أنه سوف يصدر غدا بيان رسمى بشأن امتحانات الثانوية العامة وذلك بعد لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وقال وزير التعليم فى تصريح خاص ل أهل مصر : ان هذه اشاعات محضة ومغرضة، ولا أساس لها من الصحة، وما يتم تداوله بخصوص "الثانوية العامة" بخلاف صفحة الوزارة وصفحتي أو صفحة مجلس الوزراء فهو مزيف" .

وسبق واكد الدكتور رضا حجازى، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، ورئيس امتحانات الثانوية العامة، ، أسئلة امتحانات الثانوية العامة جاهزة وتم طباعتها وتظريفها ووضعها فى صناديق حديدية وسوف تخرج من المطبعة السرية فى الوقت المحدد لها وفقا لموعد بدء الامتحانات وخطة تسفير الأسئلة، قائلا: هذه أمور سرية تتم دون الإفصاح عن تفاصيلها.

وكان قد أعلن الدكتور رضا حجازى، أن الوزارة سوف تفتح باب اعتذارات المعلمين عن المشاركة فى اعمال امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى 2020/2019.

وأكد نائب وزير التعليم أن الوزارة اتاحت خلال الفترة الماضية للأعضاء الاعتذار عن أعمال الامتحانات إلكترونيا، ومن يرغب فى الاعتذار عليه التقدم إلكترونيا بشرطة أن تتوافر فيه الشروط على رأسها وجود عذر مرضى أو جزاء تأديبى أو وجود طفل رضيع بالنسبة للمعلمة أو عمل الزوج بمنطقة نائية أو سفرة خارج البلاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً