اعلان

أحمد زاهر يتحدث عن سر نجاحه في البرنس

احمد زاهر مسلسل البرنس
احمد زاهر مسلسل البرنس

أوضح الفنان أحمد زاهر خلال، أن مسلسل "البرنس" يعتبر التعاون الخامس بينه وبين المخرج محمد سامي، لافتا إلى أن هناك كمياء كبيرة بينهما، وكل أدواره التي جسدها معه نجحت نجاحا ساحقا وحصل من خلالها علي الكثير من الجوائز، على حد قوله.

وأضاف زاهر أثناء استضافته في برنامج It’s show time، والذي يذاع على قناة CBC، مع الإعلامية مها الصغير:"محمد سامي من أكثر المخرجين الذين يفهمونني ويعرفوا إمكانياتي جيدا لذلك يستطيع أن يخرج مني الكثير، أهم ما يميز المخرج محمد سامي عن غيره أنه ليس بني آدم عادي، فهو عفريت فن، مخرج غير عادي ومؤلف غير عادي".

وتابع قائلا :"ومن أهم صفاته التي هي سبب نجاحه أن أهم عنصر لديه هو الممثل فهو السلاح الذي يحارب به دائما، وهو من يقوم بكل شيء في المسلسل حيث يختار الديكور وألوانه والموسيقي التصويرية والألحان فهو يختار كما يراها في مخيلته .

وواصل أحمد زاهر قائلا :"محمد سامي لديه القدرة علي شحن الممثل قبل دخوله المشهد فيجعلك تخرج مالا تتوقع وهذا الشحن عن طريق حكي بعض القصص البسيطة التي تشبه الحدث كي يوصل للممثل أبعاد الشخصية، ويحدثك عن الأداء الذي يريده، ولكني لم أقلد أدائه يوما مثل البعض فأنا ضد ذلك ولكني كنت أسمع منه وأوظف ذلك بإمكانياتي، حتي قال عني سامي في أحد اللقاءات "زاهر أديله سنتي يرجعوهلي متر".

وكان الفنان أحمد زاهر حصد نجاحا كبيرا من خلال مسلسل "البرنس" الذى عرض في شهر رمضان الماضى، من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا