اعلان

ضبط 15 شخصًا خالفوا قرار ارتداء الكمامة في طنطا

مخالفات ارتداء الكمامة بالغربية
مخالفات ارتداء الكمامة بالغربية

أجرى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية بشوارع طنطا وكورنيش الاستاد وعدد من مواقف السيارات بمدينة طنطا، لمتابعة التزام السائقين والمواطنين بارتداء الكمامات، تنفيذا لقرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المحافظة لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد .

مخالفات ارتداء الكمامة بالغرببة

رافق المحافظ خلال الجولة إبراهيم فايد رئيس مركز ومدينة طنطا، وعادل داوود رئيس حي أول طنطا، ومحمود عيسى رئيس حي ثان طنطا.

وأوضح محافظ الغربية، أنه تم ضبط 15 شخصًا بمدينة طنطا، خالفوا قرار ارتداء الكمامة، والمخالفات ما بين سيارات سرفيس وأجرة، مشددًا على استمرار تواجد لجان المتابعة بالمواقف والطرق الرئيسية، بالتنسيق مع الوحدات المحلية وإدارة المواقف والمرور لرصد السيارات المخالفة، وتوقيع الغرامات على المخالفين.

مخالفات ارتداء الكمامة بالغرببة

وأكد "رحمي" على سحب تراخيص سيارات السرفيس والأجرة، في حال عدم التزام السائقين فيها بارتداء الكمامات، أو في حال السماح للمواطنين بالركوب دون ارتدائها.

مخالفات ارتداء الكمامة بالغرببة

يذكر أن رحمي، أمر رئيس حي ثان طنطا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال بعض المحلات المخالفة لقرار الغلق بشارع 306، وعلى الفور تم إحالة أصحابها للشرطة، كما تم غلق وتشميع إحدى المحلات بشارع الحلو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً