اعلان

بالفاكهة والثوم والملح.. كيف يتحدى عمرو واكد فيروس كورونا

عمرو وأكد
عمرو وأكد

تحدث الفنان عمرو واكد، عن الإجراءات التي يتبعها للحماية من فيروس كورونا المستجد "كوفد 19"، عبر خلال حسابه الرسمي على موقع التدورينات القصيرة "تويتر".

وقال واكد: "من اجراءاتي الشخصية للوقاية: "باكل فاكهة يوميا.. استنشق من مناخيري ماء بالملح لخلق مناخ غير صالح للفيروسات في مناخيري. ٣ او ٤ مرات في اليوم.. بقرقش فص ثوم ني وكبير على الريق وقبل كل وجبة دي اصعب حاجة".

وتابع قائلا: " العب رياضة حتى لو بسيطة، ابتعد عن الإكتئاب، أخذ كفايتي من النوم، وطبعا شرب لبن دافيء (من غير ما يغلي) بالقرفة والكركم والزنجبيل وزيد جوز الهند ومعلقة عسل ابيض ورشة فلفل اسود. ده بقى حاجة جامدة جدا".

في سياق اخر تفاعل العديد من المتابعين على موقع "تويتر"، مع مشهد لعمرو واكد، من المسلسل الأمريكي "رامي"، حيث فيه استغرابه من تعرض كلبة العائلة للاكتئاب، مخاطباً إياها بالقول: "depressed ليه يا روح أمكّ".

وفي المشهد يسخر عمرو واكد من الكلب قائلا:"مكتئبة لماذا؟، ما الذي يجب أن تشعر بالاكتئاب حياله؟ هل لديك أطفال تحتاجين لدعمهم؟ فواتير؟ قروض؟ ربما تركت حياتها... عائلتها في وطنها وجاءت هنا لملاحقة حلم غير موجود" .

ولقى المشهد تفاعلا كبيرا من رواد موقع تويتر، واعاد العديد من المتابعين المصريين، تغريد هذا المشهد من الموسم الثاني لمسلسل "رامي"، عبر حساباتهم على موقع "تويتر"، تحت وسم "عمرو واكد"، وتنوعت الآراء بين الإشادة بأداء الممثل المصري، والتركيز على قوة المشهد ودلالته الساخرة، وطرافة عبارة : "depressed ليه يا روح أمكّ".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل