اعلان

سميرة أحمد: مفيش حاجة اسمها سينما نظيفة.. ووفاء صادق مبتحترمش مواعيدها

سميرة احمد
سميرة احمد
كتب : منة حسين

أعربت الفنانة سميرة أحمد عن رأيها في مصطلح “السينما النظيفة”، وذلك خلال لقائها في برنامج 'بالخط العريض' من تقديم إيمان أبو طالب عبر قناة 'الحياة'.

وقالت سميرة أحمد: 'يعني إيه السينما النظيفة أنا مش فاهمة، أنا مش بحب المشاهد الخادشة للحياء لكن في أدوار بتحتم على نجمات إنه يكون فيه، لكن لازم يكون في مراعاة لبعض المشاهد، حكاية السينما النظيفة واللي مش نظيفة دي بتتقال كده دلوقتي، أنا مقدمتش مشاهد جريئة لأن كان ليا أدوار معينة بتتعرض عليا كنت بعملها ولذلك عملت 'الشيماء''.

وأضافت سميرة أحمد: 'أنا مثلا كنت بعتبر هند رستم من نجمات الفن الجميل، قدمت فن راقي مع إن كان مسمينها 'مارلين مونرو مصر'.

سميرة أحمد تكشف سر خلافها مع وفاء صادق

كشفت الفنانة القديرة سميرة أحمد، سر خلافها مع النجمة وفاء صادق، موضحة أنها كانت تصور عملا فنيا، ثم فوجئت بأن وفاء غير ملتزمة بمواعيد التصوير، وأوضحت سميرة أحمد أن عدم التزام وفاء بمواعيد التصوير، أدى إلى إنهاء عملها واستبدالها، قائلة: 'أكثر ما يضايقني هو عدم احترام العمل'.

كما كشفت سميرة أحمد عن أن فيلم 'الشيماء'، يعد من أقرب الأعمال التي قدمتها إليها، قائلة: 'الفنانة سعاد محمد هي التي شدت بأغاني الفيلم.

‏‎وتعد الفنانة سميرة أحمد من أهم نجمات زمن الفن الجميل، وقدمت خلال مشوارها الفني العديد من الأعمال المميزة مع نخبة من أكبر نجوم الفن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود