اعلان

السيطرةعلى حريق محدود في مستشفى الصدر بالمنصورة

مستشفى الصدر بالمنصورة
مستشفى الصدر بالمنصورة
كتب : عمروعلى

تمكنت قوات الحماية المدينة بالدقهلية، من السيطرة على حريق محدود، داخل مستشفى الصدر بمدينة المنصورة، التابعة لمحافظة الدقهلية، وذلك بعد دقايق من زيارة محافظ الدقهلية للمستشفى اليوم.

كان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطار يفيد بنشوب حريق محدود داخل مستشفى الصدر بالمنصورة، وانتقلت قوات الأمن الى مكان البلاغ وتمكن قوات الأمن من السيطرة عليه.

وأكد مصدر طبى، أن الحريق محدود داخل فرن تعقيم المستشفى وتم السبطرة عليه سريعا دون وجود أى خسائر فى الأوراح، مؤكدا ان الحريق كان بعيدا عن المرضى ولم يؤثر عن العمل بالمستشفى.

يذكرأن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية تفقد صباح اليوم الأربعاء، مستشفى الصدر بالمنصورة للاطمئنان على حسن سير العمل وكفاية الاطقم الطبية وتوافر المستلزمات الطبية والعلاج وأدوات الوقاية والرعاية اللازمة.

وتفقد محافظ الدقهلية مخازن المستلزمات الطبية وطلب من مسئولي المستشفى اعادة ترتيبها وتنسيقها وتصنيفها بما يسهل عمليات تسليم وتسلم المستلزمات والأدوات،كما تفقد مطبخ وثلاجة المستشفى للوقوف على طبيعة الأطعمة المقدمة للمرضى وجودتها واطلع على تواريخ الانتاج والصلاحية ،كما تفقد مخزن المحاليل الطبية ووجه بالتاكد من ملائمة درجة حرارة المخزن بما يحفظ المستلزمات.

وأكد مختار على دعمه الكامل لمستشفى الصدر وكافة المستشفيات واستعداده التام لتوفير كافة الاحتياجات والأدوات المطلوبة في حال الاحتياج إليها مشيرا إلى أن الدولة تبذل جهودا كبيرة لتوفير منظومة طبية لائقة بالمواطنين وتوفير كافة احتياجاتهم.

رافق محافظ الدقهلية السيد هيثم الشيخ نائب المحافظ وكان في استقباله الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة والمحاسب محمد أمين رئيس حي غرب المنصورة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً