اعلان

الأندية السعودية تراقب لاعبو الدوري المصري لضممهم في الانتقالات الصيفية

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أفادت تقارير صحفية اليوم الجمعة، عن وجود اهتمام ملحوظ من أندية الدوري السعودي لكرة القدم، لمجموعة من لاعبي الدوري المصري سعيًا لضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت التقارير، أن هناك اتجاه قوي داخل أندية المملكة بالإستعانة باللاعبين العرب خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، حيث ستراقب الأندية السعودية عدد من اللاعبين العرب المتألقين مع أنديتهم.

اهتمام الأندية السعودية بلاعبي الدوري المصري

حيث يراقب مسئولى نادي أهلي جدة السعودي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك في الموسم المقبل، حيث تجهز إدارة النادي مبلغ 3 مليون دولار، من أجل صفقة التعاقد معه.

وأشارت التقارير، إلى أن هناك رغبة ملحة لنادي اتحاد جدة السعودي، للتعاقد مع أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز، لتدعيم هذا المركز خاصة بعدما خسر الشناوي مركزه لصالح المهدي سليمان بالإضافة إلى انتقال شريف إكرامي صفوف بيراميدز وأن الصفقة قد تنتهي بمبلغ 2 مليون دولار.

كما يحاول نادي الشباب هو الآخر ضم المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، مقابل مليون ونصف المليون دولار، بعد انتهاء فترة إعارته من نادي الإتفاق السعودي و رغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى فى رحيل أزارو عن الأحمر الفترة القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً