اعلان

قاتل أحمد المنسي في الاختيار: تلقيت تهديدات كثيرة بسبب أبو عميرة (خاص)

الفنان محمد يوسف
الفنان محمد يوسف

كشف الفنان محمد يوسف، عن تفاصيل مشاركته بدور الإرهابي أبو عميرة في مسلسل الإختيار الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان 2020، ويتناول قصة حياة الشهيد العقيد أحمد المنسي الذي استشهد في كمين البرث.

الفنان محمد يوسف

وفي تصريحات خاصة لـ أهل مصر، قال الفنان محمد يوسف، إن ترشيحه لدور الإرهابي أبو عميرة جاء بعد اتصال به من مساعد المخرج إبراهيم فرج، وعرض عليه الدور، مؤكدا على أنه تفاجأ في البداية بالدور لكنه وافق عليه لأن تفاصيل الشخصية استفزته جدا على حد قوله.

الفنان محمد يوسف

وعن استعداده للشخصية قال يوسف، أنه أستعد لدور الإرهابي أبو عميرة بقراءة السيناريو جيدا و التعمق في شخصية أبو عميرة، لافتا إلى أنه تناقش مع المخرج بيتر ميمى و خيرى سالم المخرج المنفذ ومخرج الوحدة الثانية، واستقروا على شكل الشخصية، موضحا أنه أصر على أنه لا يجب أن يتحدث سيناوى لكن الأفضل أن يتكلم اللهجة الشامية، وبعد عملية بحث عن المفردات ورؤية فيديوهات عديدة ومذاكرة وافقوا على رأيه.

وتحدث محمد يوسف مجسد شخصية الإرهابي أبو عميرة عن مشهد قتله للعقيد البطل أحمد المنسي الذي جسد دوره الفنان أمير كرارة، قائلا، إنه كان يصب تفكيره خلال تصوير المشهد على التركيز فى تفاصيل وطريقة الإمساك بالسلاح والتصويب والتكنيك، مشيرا إلى أنه عندما عرض المشهد في التليفزيون كان وقعه عليه صعبا مثل أي مشاهد، وحزن كثيرا وأصيب بالضيق من الموقف.

وأكد محمد يوسف، على أنه بعد عرض المشهد تعرض للكثير من الهجوم من بعض الجمهور على الشخصية التي جسدها، مؤكدا على أنه جاءته رسائل عديدة وتهديدات على صفحاته على السوشيال ميديا، لافتا إلى أن ردود الأفعال هذه تؤكد نجاحه في الدور المسند إليه والشخصية التي جسدها، معربا عن سعادته بالحالة الوطنية التي شاهدها من الجمهور المصري تفاعلا مع المسلسل، وأن هذا العمل أقل ما يمكن تقديمه لابطالنا الذين يضحون بأنفسهم فداء مصر .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب