اعلان

أمن الغربية يكذب "الجزيرة" الإرهابية وينفي وفاة مسجون بكورونا في المحلة

وفاة مسجون بمستشفى المحلة متأثرا بإصابته بفيروس كورونا
وفاة مسجون بمستشفى المحلة متأثرا بإصابته بفيروس كورونا

نفى مصدر أمني، ما تردد على قناة الجزيرة بوفاة مسجون بقسم أول المحلة الكبري متاثرا بفيروس كورنا داخل محبسه بالقسم وقال إنه منذ أسبوع تم نقله هو و3 آخرون من قسم شرطة أول المحلة للمستشفى منذ أسبوع، بعد الاشتباه فى إصابتهم وتم التعامل السريع مع الحالات بمستشفي عزل المحلة وأخذ عينات منهم وعمل مسحات لهم، وإرسالها للمعمل الإقليمي بمديرية الصحة، وجاءت نتيجة عينة المتوفى إيجابية وتوفي داخل المستشفى، مضيفا أن هناك 3 آخرين منهم حالة إيجابية وحالتان لم تظهر نتائجهما حتى الآن، ويخضعون للعلاج تحت حراسة الشرطة.

وأوضح المصدر، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والوقائية حيال الواقعة، وإخطار النيابة العامة.

وكان العزل الصحي بمستشفى المحلة العام، شهد وفاة مسجون يدعى "حسن زيادة"، إثر اصابته بفيروس كورونا المستجد، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والاحترازي حيال الواقعة.

وكشف مصدر طبي مسئول رفض ذكر اسمه، أن المسجون تم نقله هو و3أخرين من قسم شرطة أول المحلة للمستشفى منذ اسبوع بعد الاشتباه فى إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

وأكد المصدر، أنه تم التعامل السريع مع الحالات واخذ عينات منهم وعمل مسحات لهم، وارسالها للمعمل الاقليمي بمديرية الصحة، وجاءت نتيجة عينة المتوفي إيجابيه وتوفي داخل المستشفى، مضيفا أن هناك 3 أخرين منهم حالة إيجابية وحالتين لم تظهر نتائجهما حتى الأن،ويخضعون للعلاج تحت حراسة الشرطة.

فيما نفى مصدر أمنى مسئول ما تردد على قناة الجزيرة المشبوهه بوفاة المسجون داخل محبسه بالقسم، مؤكدا أن هذه الشائعات عاريه تماما من الصحه، وأن المسجون توفي داخل المستشفى العام بعد أن تم نقله لتعرضه لوعكه صحية منذ إسبوع لإجراء الكشف الطبي عليه.

وأوضح المصدر أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والوقائية حيال الواقعة، وإخطار النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه