اعلان

خلال يومين.. وفاة 3 أطباء بفيروس كورونا في الأقصر

الدكتور توفيق فخري
الدكتور توفيق فخري

حصد فيروس كورونا 3 أرواح أطباء من محافظة الأقصر وذلك في غضون 48 ساعة، وسادت حالة من الحزن الشديد بين مواطني الأقصر وأطبائها.

الدكتور محمد حسن مدير حميات الأقصر السابق

وقالت نقابة أطباء الأقصر، في بيان لها "وما بين عشية وضحاها تتوالى الأخبار المفجعة وتقدم الأقصر شهيداً تلو الآخر من الجيش الأبيض، حيث فقدت الأقصر الدكتور محمد حسن عمر إستشاري الحميات ومدير مستشفى الحميات السابق، والذي انتقل إلى جوار ربه متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه فسيح جناتك يارب العالمين، والهم أهله وذويه وسائر اطباء الاقصر الصبر والسلوان".

الدكتور توفيق فخري مدير مكتب صحة الأقصر سابقا

وقالت نقابة الأطباء بمحافظة الأقصر، "شهيد الأقصر من الجيش الأبيض الدكتور فايق فخري مدير مكتب صحة الأقصر سابقاً، وتنعى نقابة أطباء الأقصر وفاة الدكتور فايق فخري مدير مكتب صحة الأقصر سابقا، والذي وافته المنيه متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، خالص التعازي لأهل المتوفي ولجموع الأطباء بالأقصر".

الدكتور طارق مرتضى طبيب صيدلي في الأقصر

كما نعت نقابة أطباء الأقصر وفاة الدكتور الصيدلي طارق مرتضى، قائلة "بطلا من أبطال الجيش الأبيض، والذي وافته المنيه متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، وتتقدم نقابة الأطباء بخالص العزاء لنقابة الصيادلة ولعموم الصيادلة ولأهل المتوفي، راجين من المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً