اعلان

القبض على عريس أقام حفل زفافه في أوقات الحظر بالدقهلية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
كتب : عمروعلى

تمكت قوات الأمن بمركز المنصورة، من القبض على عريس قام بإنشاء حفل زفافه، مخالفا لقرار مجلس الوزراء بمنع التجمعات، مما يتسبب في انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد انتشار فيديو الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك".

وأكد مصدر أمني أنه تم القبض على العريس، بتهمة مخالفة قرارات الحكومة وإنشاء حفل زفاف وسط تجمع العشرات، وأكد المصدر أن العريس أكد في التحقيقات الأولية، أنه كان يريد الفرحة وقام بإنشاء حفل زفاف صغير، حضره الكثير من أبناء القرية وأهل العروسين فقط.

أقرأ ايضا| تجاهلوا محاذير الوقاية من كورونا.. زفة بلدى لعروسين على لودر في الدقهلية (فيديو)

وكانت إحدى القرى التابعة لمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، شهدت قيام الأهالي بإنشاء فرح شعبي، من خلال تجمع العشرات من أهل العروسين، دون اتخاذ أي إجراءات وقائية، وعدم الخوف من فيروس كورونا المستجد.

حيث قام أهل العروسين بوضعهماعلى لودر، وقام برفعهما إلى الأعلى من أجل عزلهم عن الأهالي، خشية عليهم من العدوى بفيروس كورونا المستجد، بسبب تجمع العشرات من الأهالي.

حيث نظم أهل العروسين زفة بالمزمار البلدي، الذي تجول في شوراع العزبة وتجمع العشرات من الأهالي، من أجل المباركة لأسرة العروسين بالزواج.

وتداول الفيديو عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو للعروسين، مطالبين من المسؤولين بمحاسبة المسؤلين عن ذلك، مؤكدين أن الفيروس انتشر في الفترة الأخيرة، بسبب عدم التزام الأهالي بالإجراءات الاحترازية التي أقرتها وزارة الصحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) |