اعلان

تعقيم وتطهير منشأة حلفا وقرية مطول بمركز إطسا في الفيوم

رئيس مركز ومدينة إطسا
رئيس مركز ومدينة إطسا

واصلت الأجهزة التنفيذية بمركز إطسا برئاسة العقيد فادي يوسف لوقا، رئيس مركز ومدينة إطسا، جهودها لتطهير وتعقيم كافة المنشآت والطرق والميادين والمستشفيات.

وأعلن رئيس مركز ومدينة إطسا، أن عمليات التطهير شملت اليوم منشأة حلفا وقرية مطول وبعض الشوارع الرئيسية بمطول، وأمام مدرسة منشأة حلفا الابتدائية، بالإضافة إلى تعقيم الوحدة الصحية بمطول، تحت إشراف حسين أحمد رئيس الوحدة المحلية بمطول.

وأكد رئيس مركز ومدينة إطسا، أنه لابد من مضاعفة الجهود وتكاتف المواطنين مع الأجهزة التنفيذية للعبور من هذه المرحلة بسلام وأمان.

كما أصدر رئيس مركز ومدينة إطسا تعليماته المشددة على استكمال أعمال تطهير وتعقيم المؤسسات والمنشآت التعليمية والحكومية وجميع الشوارع والميادين وذلك بشكل يومي، والتنبيه على العاملين بإجراءات التطهير والوقاية بصفة مستمرة، بالإضافة إلى الالتزام بارتداء الكمامات، مناشدًا كافة المواطنين بضرورة الحصول على المعلومات والبيانات الخاصة بفيروس كورونا من مصادرها الرسمية المعتمدة، ممثلة في وزارة الصحة أو المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، وعدم نشر أية معلومات مغلوطة أو شائعات قد تضر بمصلحة الوطن وتؤثر على السلم العام في المجتمع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً