اعلان

"الشباب والرياضة" تعلن مسابقة "محافظة الشرقية أعلام ومعالم" "أون لاين"

الشرقية
الشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن الدولة تسعى جاهدة لاستثمار أوقات فراغ الشباب بمختلف فئاتهم العمرية بما يساهم في إعدادهم بدنيا وفكريا وتنمية قدراتهم وتزويدهم بمختلف المهارات، وذلك من خلال تنفيذ المسابقات الأدبية والثقافية التي تساعدهم علي التفكير والابداع ورفع المستوى الفكري والثقافي بالاضافة إلي توجيه طاقاتهم لصالح المجتمع بهدف دمجهم وتمكينهم بمختلف المجالات.

من جانبه أكد وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة، حرص المديرية علي تعظيم الاستفادة من دور المنصة الإلكترونية بها فى تقديم الأنشطة المتنوعه وخلق روح التنافس بين الشباب وشغل اوقات فراغهم وخاصه في ظل تلك الظروف الراهنه التي تمر بها البلاد وقرار غلق مراكز الشباب تفعيلا للإجراءات الاحترازية والوقائيه المتخذه لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره، مشيرا إلى أنه تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية قام النادي الثقافي بالمديرية باعداد مسابقة ثقافية الكترونية بعنوان محافظة الشرقية أعلام ومعالم أون لاين .

وأضاف وكيل وزارة الشباب، أن أسئلة المسابقة الإلكترونية عن أعلام الشرقية ستكون متنوعة في مجالات المعرفة والأدب والثقافة والسياسة والفن وذلك من خلال نموذج اسئلة علي الرابط التالي..

https://forms.gle/gjLMRC18vmBLkEMA9?fbclid=IwAR3rjEU8C0HG-rpYtCqo3o02RFh5yrfWqTmox4c1wqEN2kvfjdjXRce2VWU

وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن شروط مسابقة محافظه الشرقيه أعلام ومعالم ستكون كالتالي :

أن يكون المتسابق عضو مركز شباب ومسدد اشتراك العام المالي 2019-2020

أن يكون المتسابق ضمن المرحلة العمرية 18-35 سنه

أن يجيب المتسابق علي جميع الاسئلة المرفقة بالنموذج الالكتروني علي ان تنتهي فتره المسابقة بانتهاء صلاحية الاستمارة الالكترونية .

اخر موعد لاستقبال الاجابات يوم السبت الموافق 20/6/2020

سيتم اختيار المتسابقين من خلال قرعة علنية بمديرية الشباب والرياضة من خلال بث مباشر لإعلان نتيجة المسابقة وأسماء الفائزين علي أن يمنح 10 من الفائزين بالمسابقة جوائز مادية وشهادات تقدير .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً