اعلان

3 أسباب تمنع النجم الساحلى من التعاقد مع باتريس كارتيرون خلال انتقالات الصيف

باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك
باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك

تراقب إدارة النجم الساحلي مصير الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،سواء بالتجديد للفريق الأبيض مرة أخري أو الرحيل عنه خلال الفترة القادمة.

و صرح قيس عاشور المتحدث باسم نادي النجم الساحلي ان الاداره يترقبون موقف كارتيرون بالفعل، ولكن لن يتم الحديث عن أي شيء يخصه إلا في حالة التوقيع معه بشكل رسمي.

وعلى الجانب الآخر قال أمير مرتضى منصور، مدير الكرة بالزمالك، في تصريحات تليفزيونيه، أنه تم الاتفاق مع كارتيرون، على كافة تفاصيل تجديد عقده مع الأبيض، ويتبقي التوقيع فقط.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز 3 أسباب تمنع النجم الساحلى من التعاقد مع باتريس كارتيرون خلال انتقالات الصيف:

1-التجديد للزمالك

اقترب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، من اعلان تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء بشكل رسمي خلال الأيام القليلة القادمة، خاصة فى ظل تمسك ادارة الأبيض بكارتيرون لقيادة لزمالك.

2- آدائه الجيد مع الزمالك

استطاع كارتيرون منذ قدومه لتولى قيادة الزمالك خلفا للصربي ميتشو أن يقدم يثبت نفسه و يقدم أوراق اعتماد بشكل رائع حيث نجح فى قيادة الفارس الأبيض التتويج ببطولتين فى أسبوع واحد، فتوج الزمالك ببطولة السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسى و السوبر المصري على حساب الأهلى، وهو ما يجعل الادارة تتمسك به لاستكمال مسيرة انتصاراته التى بدأها مع الفريق.

3-رغبة كارتيرون

كما أن كارتيرون نفسه لا يملك أى رغبة فى الرحيل عن القلعة الحمراء، بل والعكس تماما فهو لديه الدافع فى استكمال مسيرته برفقه الفارس الأبيض للتتويج بمزيد من البطولات بعد عودة النشاط الرياضي من إيقافات فيروس كورونا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع