اعلان

بث مباشر مباراة يوفنتوس وميلان في كأس إيطاليا 12-6-2020 اون لاين يوتيوب

يوفنتوس وميلان
يوفنتوس وميلان

بث مباشر مباراة يوفنتوس وميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا 12-6-2020 ، يبحث عشاق الرياضة عن، بث مباشر مباراة يوفنتوس وميلان، بث مباشر مباراة يوفنتوس، بث مباشر مباراة ميلان، مشاهدة ماتش يوفنتوس وميلان، بث مباشر ماتش يوفنتوس.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وميلان

بث مباشر مباراة يوفنتوس وميلان، المباراة التي ستذاع على قناة راي 1 الإيطالية، ستنطلق في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، على ملعب “أليانز ستاديوم” بمدينة تورينو، بإدارة من الحكم الإيطالي “جيانلوكا روكي”.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وميلان

بث مباشر مباراة يوفنتوس وميلان، يستقبل “يوفنتوس” نظيره “ميلان” في معقله “أليانز ستاديوم” في أولى مباريات إياب دور نصف النهائي من مسابقة كأس إيطاليا.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وميلان

بث مباشر مباراة يوفنتوس وميلان، ويسعى فريق “يوفنتوس” إلى تحقيق الفوز للتأهل إلى المباراة النهائية لانتظار الفائز من مباراة “نابولي والإنتر”، من أجل استعادة اللقب الذي حققه لاتسيو الموسم الماضي.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وميلان

بث مباشر مباراة يوفنتوس وميلان وتأهل فريق البيانكونيري إلى هذا الدور بعد تغلبه على “روما” بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في دور ربع النهائي، في المباراة التي أقيمت على ملعب يوفنتوس.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وميلان

يذكر ان مباراة الإياب بين ميلان ويوفنتوس قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وميلان

بث مباشر مباراة يوفنتوس وميلان، استقر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، أنه سيكون هناك دقيقة حداد، على ضحايا فيروس كورونا المستجد، قبل كل مباراة فى بطولة الكأس، بالإضافة إلى مباريات الجولات الأولى من بطولة الدوري الإيطالي والدرجتين الثانية والثالثة، وتعود منافسات الكرة الإيطالية، مساء اليوم الجمعة بلقاء يوفنتوس مع ميلان، فى إياب نصف نهائى بطولة كأس إيطاليا، وهى المباراة الأولى التى تقام فى إيطاليا، منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا .

وأكد الاتحاد الإيطالي أن الدقيقة حداد، على ضحايا فيروس كورونا، ستكون فى مباريات نصف نهائى الكأس، بجانب المباراة النهائية يوم 17 من الشهر الجارى، بجانب مباريات الجولات الإفتتاحية فى الدوري الإيطالي.

وتوفى أكثر من 34 ألف شخص فى إيطاليا، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، منذ الحالة الأولى التى تم إكتشافها فى يوم 20 فبراير الماضى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً