اعلان

يوفنتوس يتأهل إلى نهائي كأس إيطاليا بعد التعادل السلبي أمام ميلان

  يوفنتوس وميلان
يوفنتوس وميلان
كتب : أهل مصر

تأهل فريق يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا، وذلك بعد تعادله مع ضيفه نادي ميلان سلبيًا، في إياب دور نصف النهائي للبطولة.

بدأ يوفنتوس اللقاء ضاغطًا، وكان قريبًا من هز شباك دوناروما حارس ميلان عندما اخترق أليكس ساندرو ظهير اليوفي، دفاعات ميلان من الجهة اليسرى، ليمرر الكرة للقادم من الخلف بليز ماتويدي، لكنه سددها بعيدة بضع إنشات عن مرمى ميلان، وذلك في الدقيقة الثانية.

وفي الدقيقة السادسة، رفع كريستيانو رونالدو كرة عرضية رائعة من الجهة اليمنى، لكن دوناروما أبعدها قبل أن تصل لمهاجمي يوفنتوس.

وفي الدقيقة 15، احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء ليوفنتوس بعدما لمس كونتي لاعب نادي ميلان كرة كريستيانو رونالدو بيده، ليتولى رونالدو تسديدها، لكنه أخفق في تسجيلها في الدقيقة 16، بعد ارتطامها في القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 17، أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه الكرواتي ريبيتش مهاجم ميلان بعد تدخله الع

وبعد ذلك، استمرت محاولات الفريقين والتي كانت تقف عند حد منطقة الجزاء، دون وجود تهديد خطير على أي مرميين في الربع ساعة التالية.

وفي الدقيقة 80، سجل باولو ديبالا كرة قوية من على حدود منطقة جزاء الميلان، لكن دوناروما أبعدها لضربة ركنية، لكن مهاجمو يوفي استمروا في مسلسل إضاعة الفرص وكانت الكرات تمر من أمامهم الواحدة تلو الأخرى، وسط محاولات على استحياء من لاعبي ميلان، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويتأهل يوفنتوس للمباراة النهائية.

وتأهل رفاق رونالدو للمباراة النهائية مستغلين نتيجة مباراة الذهاب والتي أقيمت في شهر فبراير الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بين الفريقين، والتي أقيمت على ملعب سان سيرو، معقل الروسينيري، ليضرب يوفنتوس موعدًا في المباراة النهائية مع الفائز من لقاء إنتر ونابولي في مباراة دور نصف النهائي الأخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً