اعلان

فيروس كورونا يصيب نجم شارك في "الاختيار" و 9 من أفراد أسرته

علاء عرفه
علاء عرفه

أعلن الفنان الشاب علاء عرفة، أحد النجوم الذي شارك في مسلسل "الإختيار"، للنجم أمير كراره، عن إصابته و9 أفراد من أسرته بفيروس كورونا المستجد، وذلك في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقال علاء إن 10 أفراد من أسرته بينهم هو، أصيبوا بفيروس كورونا، والده وجده وجدته في المستشفى، بينما هو وشقيقه ووالدتهما، وأبناء خالته في المنزل يطبقون شروط العزل الصحي.

وسرد علاج تجربته مع فيروس كورونا المستجد، والأدوية الذي تناولها خلال الفترة الماضية حتى يتماثل شفاؤه، معلقا "تجربتي أنا وعائلتي مع ڤيروس كورونا Covid19.. انا الحمد لله كويس وأحسن دلوقتي واحنا حالياً بنتماثل الشفاء، وفي فترة النقاهة بعد الإصابة لمدة أكثر من ٢١ يوم والحمد لله دلوقتي المسحات والتحاليل كويسة جداً، وفي إنتظار خروج باقي عائلتي من الرعاية في المستشفى بالسلامة إن شاء الله".

وتابع "الغرض من الڤيديو ده التوعية العامة يمكن تفيد اي شخص ولو بمعلومة بسيطة وتكون سبب في شفاء شخص او الوقاية من الكورونا. وللعلم المرض مش عيب والمرض مش بعيد عن أي شخص وده مش المرض الوحيد الموجود في العالم اللي بيصيب الإنسان"..

وشدد علاء على أهمية أن يتعامل الجميع مع الموضوع بجدية.

وكان الفنان علاء عرفة قدم شخصية الملازم أول محمد عبدالرازق، في مسلسل "الاختيار"، وحقق العمل على نجاحا كبيرا بين الجمهور ورواد السوشيال ميديا وأشاد به عدد كبير من النقاد وهو من بطولة أمير كرارة، سيناريو وحوار باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ضغط من البايرن