اعلان

مدير الطب العلاجي بكفر الشيخ يعلن عزمه التبرع بالبلازما بعد شفائه من كورونا

الدكتور طارق الشربينى
الدكتور طارق الشربينى

أعلن الدكتور طارق الشربينى، مدير إدارة الطب العلاجى بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، عن عزمه التبرع هو وأسرته ببلازما المتعافين من مرض فيروس كورونا المُستجد، عقب تعافيه من المرض والذى أُصيب به هو وعدد من أفراد أسرته.

وقال "الشربينى"، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "أشكر كل من تواصل معي بأى طريقة من طرق التواصل للاطمئنان، وكل من دعا لى ولأسرتي بالشفاء".

وأضاف "الشربينى"، "كل من تعامل معي من الزملاء تعاملا مباشرا أو لصيقا قبل تشخيصى يوم الخميس الماضى ينطبق عليه بروتوكول المخالطين بحد أقصى أسبوعين من تاريخ الاختلاط المباشر".

ودعا "الشربينى"، كل المتعافين للتبرع بالبلازما لمرضى الإصابات الشديدة والحرجة صدقة عن شفائهم، وتقديماً ليد العون والمساعدة لمن يحتاجون هذا العلاج، مؤكداً: "أنا وعائلتى سنكون من أوائل المتبرعين بعد أن من الله علينا بالشفاء".

وتابع "الشربينى"، "أحب أطمئن، كل من يهتم لأمرى بأننا فى نعمة وفضل من الرحمن وفي أحسن حال ولم نكن نشتكى من أعراض ذات قيمة، وبالرغم من ذلك فإن العزل المنزلى سينتهى يوم السبت المُقبل إن شاء الله، علما بأننى التزمت بالعزل بغرض حماية الآخرين، أن أكون من الملتزمين أسوة بباقى المرضى والتزاماً بالبروتوكول".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً