اعلان

الأهلى يكشف عن تتطور جديد فى إعارة وليد أزارو

وليد أزارو
وليد أزارو

أبدت ادارة النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب، ترحبها الشديد بشأن تمديد مدة إعارة المهاجم المغربي وليد أزار المعار الى فريق الاتفاق السعودى لمدة شهرين مقبلين.

وافقت إدارة القلعة الحمراء على طلب النادى السعودى باستمرار المهاجم المغربى فى صفوفه، حتى نهاية الموسم الحالى فى السعودية وليس حتى نهاية يونيو الجارى كما كان مقرر.

وكما تتشابة رغبة نادى الاتفاق السعودى فى بقاء المغربى وليد أزارو حتى نهاية الموسم الحالى مع رغبة النادي الأهلى الذي يرغب فى الإبقاء على رمضان صبحي مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري خاصة بعد إيقافات فيروس كورونا التي تسببت فى تأجيل النشاط الرياضي.

إعارة وليد أزارو الى الإتفاق السعودي

كما تم الاتفاق بين النادي الأهلي والاتفاق على إعارة اللاعب للفريق السعودي لمدة 6 أشهر قادمة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد مشكلة أزارومع رينينه فايلر المدير الفني للفريق بسبب المشاركة فى المباريات.

وجدير بالذكرأعلنت وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي موعد عودة الدوري المصري المقرر له فى يوم 15 يوليو القادم، فى مؤتمر مجمع حضره كل من عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية باتخاد الكرة و أسامة هيكل وزير الدولة لشىون الإعلام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً