اعلان

26 استراحة بكفر الشيخ تبدأ في استقبال مراقبي وملاحظي الثانوية العامة

استراحات الثانوية العامة
استراحات الثانوية العامة

بدأت 26 استراحة بمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، استقبال مُراقبي امتحانات الثانوية العامة لعام 2020م، والمُقرر أن تبدأ صباح غداً الأحد 21 يونيو.

ومن جانبها، تابعت الدكتورة بثينة عبد الله كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، الاستعدادات النهائية لاستراحات الثانوية العامة في مراكز ومدن المحافظة، وتوفير كُل الإمكانيات بها، وتطبيق الإجراءات الاحترازية سواء استمرار عمليات التطهير والتعقيم أو مُراعاة المسافات المُتباعدة بين الآسرة فى الحجرات، حفاظاً على صحة رؤساء اللجان والمُراقبين والمُشاركين فى الامتحانات.

وأكدت "كشك"، أن المديرية انتهت منذ أكثر من أسبوع من إعداد الاستراحات اللازمة، لإقامة رؤساء اللجان والمُراقبين والمُلاحظين بها، بناءً على توجيهات وتعليمات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مشيرةً إلى أنه تم تجهيز 26 استراحة لرؤساء اللجان ومُلاحظي ومُراقبي امتحانات الثانوية العامة.

وأضافت "كشك"، أنه تم توفير الأدوات والأجهزة المُتعددة التي يحتاجها المُقيمين بالاستراحات، لتكون على أعلى مستوى، لتهيئة المُناخ المُناسب للمُشاركين في أعمال امتحانات الثانوية العامة، أثناء فترة إقامتهم، لافتةً أن جميع الاستراحات تحت الحراسة الأمنية والرعاية الكاملة، ورُوعى في الاستراحات قُربها من اللجان لمُراعاة راحة المُشاركين في الامتحانات، منوهةً أنه يتم تعقيمها وتطهيرها يومياً، كما تم توفير المطهرات والكمامات والقفازات بكُل استراحة.

جدير بالذكر، أنه يُؤدي 19 ألفاً و413 طالباً وطالبة امتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي، في 84 لجنة على مستوى محافظة كفر الشيخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً