اعلان

مصدر أمني يوضح سبب محاولة طالبة ثانوي أزهري الانتحار بالدقهلية

انتحار
انتحار
كتب : عمروعلى

أكد مصدر أمني بمركز شرطة المنصورة، التابعة لمحافظة الدقهلية، أن الفتاة التي ألقت بنفسها في مياه البحر بطناح صباح اليوم، طالبة بالثانوي الأزهري وتمكن شاب من إنقاذها. 

وأكد المصدر أن السبب الرئيسي لإقبال الفتاة على الانتحار، هو عدم حلها لامتحان مادة الفقه، وقررت التخلص من نفسها خوفا من أسرتها.

كما أكد المصدر أن اسرة الفتاة علموا بالواقعة وتم استلامها من مركز الشرطة، وعاتبها أسرتها على فعلها، وأكدت والدتها للفتاة أن حياتها هي الأهم من مجموع الثانوية الأزهرية.

وأكدت الفتاة لأسرتها أنها أقبلت على الانتحار، بسبب عدم تمكنها من حل مادة الفقه وذلك خشية من رسوبها.

وأنقذ شاب من قرية برق العز التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم، طالبة بالصف الثالث الثانوي الأزهرى من الغرق، عقب قيامها بإلقاء نفسها في مياه بحر طناح عقب خروجها من لجنة الامتحان.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ للعميد طارق عبد الهادي مأمور مركز شرطة المنصورة من أهالى قرية برق العز التابعة للمركز، يفيد بقيام فتاة بإلقاء نفسها في مياه بحر طناح.

وبانتقال قوات الإنقاذ النهري وضباط المباحث، بقيادة الرائد أحمد توفيق رئيس المباحث إلى مكان البلاغ، تبين أن الفتاة تدعى "نورا" طالبة بالصف الثالث الثانوى الأزهري، وكانت تؤدي الامتحان اليوم في مادة الفقه للقسم الأدبى، وفور خروجها من اللجنه فوجئ زملاؤها بقيامها بالقفز في مياه بحر طناح القريب من لجنتها، وتمكن أحد الشباب الذي تصادف وجوده من القفز في المياه وإنقاذها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً