اعلان

بسبب المحسوبية.. نجمات قررنّ مغادرة الوسط الفني دون سابق إنذار

إنجي خطاب
إنجي خطاب

يبدو أن الفن لا يحتاج إلا لأشخاص يفهمون طرقه، حتى يتمكنوا من الظهور دائما في الأفلام والمسلسلات، ولا يحتاج إلى الموهبة والدراسة، حيث شهدت الساحة الفنية منذ ساعات قليلة إعلان كل من إنجى خطاب وداليا إبراهيم اعتزالهما نهائيا التمثيل؛ وهو الأمر الذى أثار حالة من الجدل الواسع خاصةً عبر صفحتهما على "فيسبوك"، حيث حرص عدد من المتابعين على توجيه لهما النصيحة وضرورة العودة أو العدول عن قرارهما.

إنجي خطاب

وكتبت إنجي خطاب: "بعد تفكير طويل أوي قررت اعتزال مهنة التمثيل قالو عليا موهوبة بس للأسف الموهبة وحدها لا تكفى.. مع إني ضاع عمري فيه سنين دراسة بكالوريوس تمثيل وإخراج وبعدها دبلومة في الإخراج وكارنيه النقابة غير سنين اجتهاد وسعي وتعب ومرمطه وظلم ومخدتش حقي اللي استحقه للأسف الوسط دا مليش مكان فيه.. الاعتزال أكرم".

داليا إبراهيم

أعلنت الفنانة داليا ابراهيم، اعتزالها التمثيل وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

وقالت داليا: "قررت الاعتزال بعد 40 مسلسل، و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة، و3 أفلام طويلة، وعدد من الدوبلاج وشكرا".

لقاء سويدان

بينما الفنانة لقاء سويدان أعلنت اعتزالها الفن لما تتعرض له من ضغوطات تمنعها من التقدم حيث كتبت "سويدان"، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بعد فترة طويلة من عدم القدرة على مسايرة التغيرات اللي بتحصل حوالينا، قررت مفضلش متأرجحة ما بين مبادئي وما أؤمن به، وبين مهنة بحبها واشتغلتها من طفولتي، لكن لم تعد تحكمها الموهبة ولا المعايير العادلة، مهنة أصبحت عبئًا نفسيًا وعصبيًا على الفنان الذي يحترم فنه وذاته؛ لذلك قررت أن أترك التمثيل والغناء نهائيًا من الآن قرارًا لا رجعة فيه بإذن الله، أنا لا عندي اكتئاب ولا يأس وهذا ليس قرارا انفعاليا، أنا سعيدة بقدرتي على اتخاذه".

أمل عرفة

وقررت الفنانة السورية أمل عرفة، اعتزال الفن، وبالتحديد في شهر يونيو الماضي، وذلك عقب الهجوم الذي تعرضت له بعد مسلسلها " كونتاك"؛ حيث رأى البعض أنها تسخر من ضحايا الكيماوي في المسلسل، الأمر الذي جعلها تخرج غاضبة بتصريح "سأعتزل الفن وسأتركه لأهله".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال