اعلان

الناجون من كورونا.. نجوم أفلتوا من قبضة الوباء بعد معركة شرسة

كريم قاسم
كريم قاسم

شهدت الايام الماضية إصابة عدد من نجوم الفن بفيروس كورونا المستجد كوفد 19، الذي يواصل اجتياحه للعالم وإسقط الآلاف من الإصابات والوفيات ولا يزال يواصل انتشاره مع عجز العلم في العالم عن إيجاد اللقاح الذي يقضي عليه.

الناجون من كورونا

وخلال الفترة الماضية كشف عدد من الفنانين عن إصابتهم بفيروس كورونا وبعد أيام تم تعافيهم، ومن هؤلاء الفنانين، الفنانة إيمان العاصي التي فاجأت جمهورها بإصابتها بفيروس كورونا وأوضحت أنها مصابة به منذ فترة لكنها لم تصرح بذلك ولكنها تعافت الآن.

وكشف الفنان كريم قاسم عن شفاءه من كورونا بعدما خرج منذ أيام وأعلن إصابته بالوباء، وقال إنه أصيب به منذ فترة وأنه عزل نفسه عن عائلته، وخرج منذ أيام بصورة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام مع والده وأعلن تعافيه تماما من الفيروس.

كما أصيب في الفنان علاء عرفة، من أبطال مسلسل الإختيار، بفيروس كورونا، واعلن نبأ إصابته بفيروس كورونا من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأوضح علاء أنه أصيب بكورونا هو وأفراد أسرته، لكنه الآن في حالة أفضل ويتماثل للشفاء بعد فترة إصابة بالفيروس تصل لنحو ثلاثة أسابيع، وأضاف أن المسحات والتحاليل الأخيرة جيدة وفي انتظار خروج باقي أفراد أسرته من الرعاية في المستشفي، ومؤخراً كشف علاء عرفة عن تعافيه من الفيروس.

وآخر الفنانين الذين أعلنوا تعافيهم من الفيروس الفنان مصطفى درويش الذي أصيب به منذ نحو عشرة أيام وعاش فترة عصيبة وكان يطمئن جمهوره دائما على حالته الصحية، ومؤخرا أسعد مصطفى جمهوره ومحبيه بسلبية تحليل كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً