اعلان

ليفربول ضد كريستال بالاس.. 3 تحديات تواجه كلوب قبل موقعة الدوري الانجليزي

ليفربول
ليفربول

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، نظيره كريستال بالاس، غدا الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الـ31 من الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، على أرضية ملعب "الأنفليد" معقل الريدز.

المباراة ستقام في تمام الساعة الـ9.15 مساءً، على أن ينقل عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري للدوري الانجليزي في الشرق الأوسط.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"محمد صلاح تدرب بشكل طبيعي بالأمس وكذلك روبيرتسون، أما بالنسبة لجيمس ميلنر فتعرض لإصابة في أوتار الركبة وجويل ماتيب يعاني من آلام في أصابع القدم ومن المقرر أن يغيب الثنائي عن مباراة الغد".

وأضاف: "روي هودسون يقوم بعمل مذهل مع الفريق، لديهم تنظيم عالي وهم لاعبين أقوياء بدنياً.. إنهم يعلمون كيفية التسجيل وإيجاد المرمى، علينا منعهم من ذلك غداً".

ومن المتوقع أن يواجه ليفربول، تحديات كثيرة في اللقاء أهمها:

اللقب

يرغب الريدز في تحقيق الفوز غداً، حتى يقترب أكثر من حسم اللقب، خاصة بعد التعادل المخيب مع إيفرتون في الجولة السابقة، كما أنه سيواجه مانشستر سيتي في الجولة المقبلة، وبالتالي عليه أن يحقق الفوز لكي لا يدخل في دوامة النتائج السلبية ويقترب من لقب الدوري.

جاهزية اللاعبين

عاني عدد كبير من لاعبي الريدز بدنيًا، في اللقاء الماضي، حيث لم يشارك صلاح في اللقاء، كما أن كلوب اضطر لإجراء أكثر من تبديل اضطراري، وبالتالي سيكون عليه تجهيز لاعبيه بدنيًا لجميع اللقاءات المقبلة.

كريستال بالاس

يملك الفريق المنافس أكثر من لاعب يستطيعون إحداث الفارق بشكل كبير، ما يشكل ضغطًا كبيرًا على لاعبي الريدز، وسيكون على كلوب مواجهة كريستال بالاس، بجميع لاعبيه، خاصة بعد جاهزية صلاح، والعودة للخطة المعتادة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً