اعلان

"جبنا العسل وجاينلك يا كورونا".. تفاصيل صورة لرئيس جامعة دمنهور أثارت الجدل

رئيس جامعة دمنهور
رئيس جامعة دمنهور

أثارت صورة الدكتور عبيد عبدالعاطي صالح، رئيس جامعة دمنهور، أثناء تواجده في مكتبه مع عدد كبير من « عبوات عسل النحل» رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مابين مؤيدة وغيرها ساخر و معارض.

و ترجع الأحداث عندما أصدرت جامعة دمنهور، بيانًا تحت عنوان جامعة دمنهور تنتج عسل النحل لتقويه جهاز المناعة والوقاية من الأمراض، وجاء فيه أنه في إطار حرص جامعة دمنهور على دورها في خدمة المجتمع باعتبارها جامعة بلا أسوار.

رودو مواقع التواصل الاجتماعي على صورة رئيس جامعة دمنهور

و أكد رئيس الجامعة، على توفير منتجات لخدمة المجتمع وأغذية لرفع المناعة لدى الأفراد وتساعدهم في مواجهة فيروس كورونا المستجد، ومن ضمن تلك المواد الغذائية عسل النحل المغذي على أزهار خبز النحل وهو من أهم الأغذية لرفع المناعة من خلال مناحل كلية الزراعة بالجامعة».

وأضاف البيان أن الدكتور عبيد صالح، وهو أستاذ الرقابة الصحية على الأغذية ومنتجاتها وتكنولوجيا وسلامة الغذاء، قال إن العامل الأساسي لمواجهة كورونا ومحاربتها هو رفع كفاءة الجهاز المناعي وتقويته جيدًا حتى لا نكون أكثر عرضة للعدوى بالفيروس، من خلال تناول عدد من الأطعمة والمواد الغذائية أهمها عسل النحل الطبيعي والبقوليات والخضروات والفواكه واللحوم، والأسماك التي تحتوى على العناصر الغذائية الهامة والفيتامينات اللازمة لرفع مناعة الجسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة