اعلان

«يانوزاي» يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد

عدنان يانوزاي
كتب :

يبدو أن الجناح البلجيكي الشاب عدنان يانوزاي في طريقه للرحيل عن ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف، وذلك بعد قدوم المدرب الجديد جوزيه مورينيو والذي خلف الهولندي لويس فان جال.

ويبدو واضحًا أن "يانوزاي" سيكون خارج حسابات المدرب البرتغالي الموسم المقبل، وهو ما ظهر من عدم تواجده فى تشكيلة المباريات الودية الماضية أو مباراة بطولة الدرع الخيرية التي فاز بها "الشياطين الحمر" على ليسترسيتي منذ أيام.

وذكرت صحيفة "ديلي تلجراف" الانجليزية، أنه يبدو من المرجح أن يرحل "يانوزاي" عن "الاولد ترافورد" هذا الصيف على سبيل الإعارة من أجل الانضمام إلى ناد آخر يتيح له فرصة للعب والمشاركة فى المباريات بشكل منتظم.

وتعتقد إدارة "الريد ديفلز" أن اللاعب يمتلك موهبة كبيرة وهو ما دفعهم إلى بحث مسألة الإعارة فقط وليس البيع النهائي، كما ذكرت التقارير في الصحف الإنجليزية مؤخرا أن تلك الإعارة قد تكون لنادي سندرلاند الإنجليزي.

ويلعب "عدنان" في المان يونايتد منذ عام 2012 وشارك الفريق 63 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 5 أهداف، كما سبق له أن قضى موسمًا على سبيل الإعارة في صفوف "بروسيا دورتموند الألماني"، وشارك معه في 12 مباراة فقط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)