اعلان

بالفيديو.. أحد العمال المصريين يكشف التفاصيل الكاملة لاختطافهم فى ليبيا

روى مسعود عبدالعزيز، أحد العمال المصريين المحررين من ليبيا، ما حدث معه وزملائه منذ اللحظات الأولى التى اختطفهم فيها المسلحون، مطلع الأسبوع الماضي.

وقال عبد العزيز، ابن محافظة المنصورة، حسبما يوضح فيديو نشرته قناة "أون تى فى"، "أننا كنا نتناول العشاء فى إحدى الكافتريات ونحن فى طريق العودة إلى مصر، وأخبرنا سائق السيارة أنه لا يستطيع التقدم لأن المنطقة خطرة، ويسيطر عليها بعض الإرهابيون، وعلينا أن نقضى الليلة هنا ثم نتحرك صباحاً، مشيراً إلى أنه وزملائه لم يستطيعوا الأكل بسبب الخوف والقلق".

ويستكمل عبد العزيز: وبعد نصف ساعة تقريباً قال لنا السائق، سنتحرك الآن وسنتناول العشاء فى مكان آخر، فقلنا له :"إنت مش قلت المكان خطر"، كنا ساعتها فى منطقة "البريقة"، كاشفاً أن ذلك حدث مساء يوم الجمعة الماضية.

وكشف عبد العزيز عن لحظة الاختطاف، قائلاً: " تحركنا وبعد حوالى كيلو ونصف متر قطعت طريقنا سيارتان بها أناس يرتدون ملابس سوداء، لدرجة أن أعينهم لا تظهر فى الظلام".

واستطرد العامل المصري المحرر: "كتفونا ورمونا فى العربتين، وخدونا على أوضة فى الجبل، ضرب وتعذيب وإهانة، ولم نرى منهم أحداً، حتى عندما حررونا أخرجونا بعد أن أغمضوا عنينا"- حسب تعبيره.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً