اعلان

ننشر تفاصيل مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

تستعد دار الأوبرا المصرية، للترتيبات النهائية الخاصة بمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء، في دورته الرابعة والعشرين، في الفترة من 17 أغسطس الجاري حتى 2 سبتمبر المقبل.

يُفتتح المهرجان يوم الأربعاء المقبل، الساعة الثامنة مساءً، برئاسة الدكتورة، إيناس عبد الدايم، على أن تبدأ فعالياته بعزف السلام الجمهوري.

ويحيي حفل الافتتاح فريق "Les PetitsChats" ويتضمن باقة من أشهر المقتطفات الغنائية العالمية، والأغاني النابوليتانية والأوبرالية.

ويستمر المهرجان، على مدار 17 يوم متصلة، ويضم 15 حفلًا، على أن يعرضوا على مسرحين، هما المحكى1، والمحكى2، ويشارك فيه مجموعة من نجوم الطرب العربي والأصوات الواعدة، منهم خالد سليم، محمد الحلو، إيمان البحر درويش، لؤي، علي الحجار، محمد محسن، مروه ناجي، محمد شاهين، نسمه محجوب، مدحت صالح، مجد القاسم، أحمدسعد، محمد رشاد، كارمن سليمان، أحمد جمال، نسمه عبدالعزيز، غالية بن علي.

إلى جانب سهرات لفرق وعازفين، منهم عازف البيانو عمرو سليم، فرقة عمدان النور، فرقة أيامنا الحلوة، فريق ويف جاز باند، فرقة لمولوية المصرية، وفرقة الفنان أحمد ربية، والفنان سعيد أرتست، والفنان فتحي سلامة، وصوليست أوبرا القاهرة، وأوركسترا النيل السيمفونلي، وفريق افتكاسات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً