اعلان

الإدارة العامة للمرور تواصل حملاتها المرورية لفرض الانضباط وضبط المخالفين

وجهت الإدارة العامة للمرور، عدة حملات مرورية وانضباطية، لفرض الانضباط بالشارع وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات، وضبط المخالفين منهم.

يأتي ذلك، فى ظل تكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين، لتحقيق الانضباط المرورى، حيث أسفرت جهود الإدارة العامة للمرور، عن ضبط (43272) مخالفة مرورية متنوعة بمختلف المحافظات، فى مجال ضبط المخالفات المرورية المتنوعة ومخالفات السرعة الزائدة.

وأما عن نتائج الحملات المرورية على الطرق الرئيسية ومطالع ومنازل الكبارى، وجهت الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات أمن ( القاهرة، الجيزة، القليوبية) عدة حملات على الطرق الرئيسية ومطالع ومنازل الكبارى.

وأسفرت جهودها عن ضبط (456) مخالفة مرورية متنوعة ( 116 مخالفة مرورية بمحور 26 يوليو والطريق الدائرى بكامل نطاقه، 89 مخالفة مرورية بالقاهرة، 100 مخالفة مرورية بالجيزة، 151 مخالفة مرورية بالقليوبية ).

وفى مجال ضبط القيادة تحت تأثير تعاطى المواد المخدرة، وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية لضبط قائدى المركبات تحت تأثير تعاطى الخمور أو المواد المخدرة، بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة، وأسفرت جهود الحملات عن ضبط ( 79 ) حالة.

كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل كل واقعة على حدة، وتواصل الأجهزة الأمنية حملاتها المرورية بالشوارع لضبط كافة صور الخروج على القانون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً