اعلان

الإرهاب الأسود يضرب "السادات".. استشهاد وإصابة 7 في هجوم على كمين العجيزي

صورة أرشيفية

مرة أخرى، تعود يد الإرهاب الغادرة لتغتال أرواح بريئة في ظلمة الفجر ومع بداية يوم جديد، ولكن هذه المرة من مدينة السادات بمحافظة المنوفية حيث قام مجهولون بإطلاق وابل من الأعيرة النارية على كمين العجيزي.

وكان الدكتور أمجد عبدالحميد، مدير مرفق الإسعاف بالمنوفية، قد أكد إنه تم الدفع بثلاث سيارات إسعاف لنقل المصابين والمتوفين في حادث الهجوم الإرهابى..

وأوضح عبدالحميد أنه تم نقل أربعة مصابين إلى مستشفى السادات المركزى في حالات خطرة، وبالإضافة إلى مصرع اثنين من الأفراد متأثرين بإصابتهم بأعيرة نارية.

ومن جانبها، توجهت الدكتورة هناء سرور - وكيل وزارة الصحة بالمنوفية إلى مستشفى السادات المركزى، للاطمئنان على مصابي حادث الهجوم المسلح.

رافق وكيل الوزارة الدكتور عبدالبارى العجيزى مدير إدارة المستشفيات بالمنوفية، وذلك للوقوف على مدى الخدمة الطبية المقدمة للمصابين.

كما انتقل اللواء خالد أبوالفتوح مدير أمن المنوفية، إلى موقع الهجوم الإرهابى على كمين العجيزى بمدينة السادات، والذي أسفر عن استشهاد اثنين وإصابة خمسة آخرين.

كما زار مدير الأمن مستشفى السادات المركزى لتفقد حالة المصابين ووجه بتقديم الخدمات الطبية اللازمة على أكمل وجه، وأمر بتكثيف الجهود لسرعة ضبط الجناة.

ومن جانبها توجهت الدكتورة هناء سرور، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، يرافقها الدكتور عبدالبارى العجيزى، مدير عام المستشفيات إلى مستشفى السادات المركزى؛ للاطمئنان على المصابين..

وأكد الدكتور عبدالبارى العجيزى تقديم كل الخدمات الطبية للمصابين، موضحًا أن حالتهم الصحية مستقرة بشكل كبير، وأنه تم التعامل مع الإصابات بشكل فوري.

وعلي الجانب الآخر، وصل فريق من نيابة السادات برئاسة المستشار أنس جمال مدير النيابة، يرافقه المستشار أحمد علوان والمستشار أحمد داود وكلاء النائب العام، إلى موقع الهجوم الإرهابي.

وتكثف قوات المباحث من جهودها للكشف عن مرتكبي الحادث، كما تمشط قوات الأمن المنطقة بحثا عن المتورطين في الهجوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً