اعلان

سانت إتيان يقلب الطاولة على مونبيلييه.. ومارسيليا يواصل بدايته المهتزة

فريق أولمبيك مارسيليا
كتب :

واصل أولمبيك مارسيليا بدايته المهتزة بالدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما تلقى هزيمته الأولى في المسابقة هذا الموسم، إثر خسارته 1 2 أمام مضيفه جانجون في المرحلة الثانية للمسابقة، اليوم الأحد، بينما تغلب سانت إتيان 3 1 على ضيفه مونبيلييه.

وتقدم جانجون بهدف مبكر حمل توقيع يانيس ساليبور في الدقيقة الأولى، قبل أن يضيف زميله جيريمي سوربون الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 58.

وتكفل فلوران توفين بتسجيل هدف حفظ ماء الوجه لمارسيليا في الدقيقة 79.

ورفع جانجون رصيده بهذا الفوز إلى أربع نقاط في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد مارسيليا عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

من جانبه، قلب سانت إتيان تأخره بهدف دون رد أمام ضيفه مونبيلييه، إلى فوز ثمين ومستحق 3 1، ليحقق انتصاره الأولى في المسابقة هذا الموسم.

وانتهى الشوط الأول بتقدم مونبيلييه بهدف دون رد، جاء عبر لاعبه ستيف موني في الدقيقة 23، قبل أن ينتفض سانت اتيان في الشوط الثاني الذي أحرز خلاله ثلاثة أهداف عن طريق كيفن موني باكي وديلان سان لويس وروبيرت بيريتش في الدقائق 47 و50 و85.

ورفع سانت إتيان رصيده بهذا الانتصار إلى ثلاث نقاط في المركز السابع مؤقتا، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، بفارق الأهداف أمام مونبيلييه، صاحب المركز الرابع عشر، المتساوي معه في نفس الرصيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً