اعلان

"كابيتال جروب" توقع مذكرات تفاهم مع كبرى المؤسسات بشأن مشروعها الأول بمصر

كابيتال جروب بروبرتيز
كتب : وكالات

وقعت شركة "كابيتال جروب بروبرتيز" للتطوير العقاري، عدد من مذكرات التفاهم مع كبرى المؤسسات المحلية والدولية بمختلف القطاعات، وذلك بشأن مشروعها العمراني الأول في السوق المصرية "البروج".

وتم توقيع مذكرات التفاهم مع عدد من شركاء وهم، "سمارت فاليدج - مؤسسة "سابس" ومجموعة كريست الأفريقية للتعليم - ساقية الصاوي - شركة البستان للمنتجات الغذائية".

جاء ذلك خلال مؤتمرًا صحفيًا موسعًا عقد اليوم، بحضور جاسم الصديقي ومحمد زكي عضوا مجلس إدارة شركة كابيتال جروب بروبرتيز، وأميت وانشو، الرئيس التنفيذي لشركة أبو ظبى كابيتال جروب والمهندس وليد الهندي، الرئيس التنفيذي للشركة، بمشاركة كلا من: يوسف الفار نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لإدارة وتنمية القرى الذكية، كارل بستاني رئيس مؤسسة "سابس" التي تتولي إدارة مدارس الشويفات الدولية، المهندس محمد عبدالمنعم الصاوي وزير الثقافة الأسبق ومؤسس ساقية الصاوي، فارس فراج رئيس شركة البستان للمنتجات الغذائية، والمهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة مجموعة ريدكون.

ومن جانبه، أكد المهندس وليد الهندي، إن الشركة تتطلع من خلال مشروعها الجديد، إلى ترسيخ مفهوم جديد للتجمعات السكنية، يهدف من خلاله خلق مجتمع متكامل يعمل على توفير كل سبل الراحة للعملاء، وذلك من خلال وسائل خدمية وترفيهية وثقافية، وهو ما حرصت عليه الشركة على تحقيقه من خلال مذكرات التفاهم التي وقعت اليوم.

وأوضح أن "البروج" سيضم بداخله: مدرسة تحت اسم "كادمس “تتبع مؤسسة "سابس" التي تتولي إدارة مدارس الشويفات الدولية ومجموعة كريست الأفريقية للتعليم"، وهي شركة استثمارية تتخذ من دبي مقرا لها، مجمع طبي، علاوة على وجود مركز ثقافي ومزرعة للمنتجات العضوية.

وأكد الهندي، أن المشروع يضم خدمات صحية وتعليمية وثقافية، حيث تم تخصيص 70 فدانا، مساحات خضراء تضم المنتجات الزراعية العضوية للتأكيد على أهمية التغذية الصحية السليمة للمواطنين، وبالنسبة للجزء التعليمي، سيتم إنشاء مدراس ونادٍ والتنسيق بينهما في برامج التعليم والتدريب، كما يضم المشروع مركز ثقافي، للشباب والأطفال.

وأشار جاسم الصديقي عضو مجلس إدارة الشركة، إلى أن الحكومة المصرية تسعى جاهدة لإزالة أية معوقات تواجه الشركة الأمر الذي يجعل المجموعة تتطلع إلى تعزيز التواجد في مصر، مؤكدا أن الشركة، هدفها تقديم خدمة متميزة ومشروع سكني متكامل لم يسبق له مثيل، وأنها تسعى لتحقيق نجاحات في مصر تضاف لسجل إنجازاتها السابقة في عدد من بلدان العالم.

وفي هذا الصدد، رحب المهندس محمد عبد المنعم الصاوي وزير الثقافة الأسبق ومؤسس ساقية الصاوي، بهذه الشراكة، مؤكدًا أنها تعمل على ترسيخ أهمية الثقافة ودورها المؤثر في المجتمعات.

وأعرب "الصاوي" عن سعادته في وجود أحد أهم الكيانات الثقافية في مصر مثل ساقية الصاوي ضمن مشروع "البروج" الذي نال على ثقة الجميع.

يعد "البروج" مشروع عمراني مجتمعي متكامل الخدمات والمرافق يقام على مساحة 1212 فدان ويضم نحو 30 ألف وحدة سكنية عصرية بأسعار منافسة للشباب، ويقع في المنطقة ما بين طريق السويس والإسماعيلية الصحراوي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال