اعلان

ضبط مخالفات متنوعة وأغذية فاسدة في حملات مكثفة على أسواق بورسعيد

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

تكثف الأجهزة الرقابية بمحافظة بورسعيد، وعلى رأسها مديرية التموين والتجارة الداخلية، برئاسة محمد الهلاوي، من جهودها لضبط جميع المخالفات التي من شأنها أن تضر بالمواطنين، سواء بصحتهم أو باستغلالهم ماديا، وذلك تنفيذا للتعليمات المشددة التي وجه بها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، من أجل ضبط الأسواق والقضاء علي ارتفاع الأسعار، والتصدي للفاسدين من التجار وأصحاب المحال التجارية بكافة أنشطتها.

وشنت مديرية التموين العديد من الحملات الرقابية المكبرة علي الأسواق، وأسفرت عن ضبط الكثير من المخالفات وتحرير محاضر لها، ومنها تحرير محضر لاحد منافذ بيع اللحوم التابعة للمحافظة، وذلك لاستغلاله وبيعه اللحوم بأسعار أعلى من سعرها الرسمي والمحدد، وتم إخطار النيابة العامة لاتخاذ اللازم، بناء على توجيهات اللواء زكى صالح مدير أمن بورسعيد.

كما قامت حملة مكبرة مشتركة من المديرية مع مباحث التموين ومكتب مراقبة الأغذية بمديرية الصحة، أسفرت عن ضبط محل ومعمل ببنك الإسكان( ع) به حوالى ١٠٠كيلو جرام لحوم مذبوحة خارج المجازر،

ولحوم مغلفة غير مدون عليها أية بيانات، وأخرى غير صالحة للاستهلاك الآدمى، وتم تحرير المحضر رقم ٤٦٢٧ جنح الضواحى بالواقعة.

وتمكنت إدارة الجنوب من ضبط كميات من أغذية الأطفال المغلفة والعصائر، وتم إعدامها علي الفور، كما تم إعدام مضبوطات أخرى من الدجاج المحقون بالمياه، والسجائر المجهولة المصدر، واللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمى.

كما نجحت حملة مكبرة في ضبط نصف طن سكر تمويني مدعم بأسواق بورسعيد، وذلك في معصرة بأرض الجبل، ومعصرة بورسعيد، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة، وأسفرت حملة أخرى عن تحرير المحضر رقم 7532جنح المناخ، بضبط أكبر محلات العصائر والجيلاتى بشارع الثلاثينى، وضبط 185عبوه مجهولة المصدر وغير مدون عليها تاريخ الإنتاج والانتهاء وطريقة الصنع، ويقوم بتصنيع وتجهيز منتجات الجيلاتى والكاساتا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030